التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة طوال الوقت، كما يتسم بطيبة قلبه وامتلاكه لشخصية قيادية مميزة.


برج السرطان فى حظك اليوم 15 سبتمبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى، والتى منها العصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، والحرص على حماية أفراد عائلته والعناد وعدم مسامحة من أخطأ فى حقه، والإخلاص لشريك حياته.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتراجع عن تجربة أي شيء جديد في حياتك وتحلى بالشجاعة وخوض التجربة مرارا وتكرارا، واستفد من خبراتك المهنية السابقة وأنصت لنصائح أهل الخبرة في مجالك حتى تتقدم للأمام مع مرور الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تبحث عن الحب الحقيقى، وعن حبيب يشعرك بالدفء والحب والأمان الذى دائماً ما تبحث عنه طوال الوقت، حتى تدخل علاقة عاطفية جديدة تجعلك تشعر بالسعادة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


حاول أن تقلل من تناول الأطعمة الحارة واتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من الدهون والنشويات حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته طوال الفترة الماضية، وتستعيد لياقتك البدنية مرة أخرى.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يستفيد من خبرات السابقين في مجاله المهنى، ويتبع روتين جديد يساعده على النجاح والتفوق في عمله، ولا يكرر أخطاءه السابقة.

Scan the code