التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله وأفكار مبتكرة لعمله.


برج السرطان فى حظك اليوم 7 أكتوبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى حياته، والمزاجية والرغبة فى العيش بعالم من الخيال والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل موقف يعرض له.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتأثر بأى شخص يحاول أن يحبطك ويجعلك تشعر بأنك لا تستحق المكانة التى وصلت إليها بمجهودك وتعبك طوال الوقت، واحرص على مواصلة عملك وترتيب أفكارك طوال الوقت وتحقيق طموحك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تحسن علاقتك به وبأسرته وبأطفالك حتى تشعر بالاستقرار فى حياتك الأسرية وتشعر بالسعادة التى تحلم بها طوال الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تهمل صحتك واحرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك ولا تفرط فى تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، التى تتسبب فى زيادة وزن جسمك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يرتب أفكاره وأولوياته من جديد، ويتخلص من الطاقة السلبية ويفتح صفحة جديدة مع الحياة تساعده على التقدم.

Scan the code