التخطي إلى المحتوى

لا يفكر أصحاب برج الحوت في أفعال الآخرين، فكل ما يسعى إليه هو تحقيقه السعادة والراحة له ولكل من حوله، أما الآخرين، فلا يسمع لآرائهم طالما لم يتدخلوا في حياته، فهو يستغل تواضعه وحبه للجميع، لإرضاء الجميع مهما كلفة الأمر. 


برج الحوت في حظك اليوم 14 أغسطس

لا يحب أصحاب برج الحوت التعامل مع الكذاب، فهو يرى أن الكذب لا مكان له في محيطه، فهو دائما صادق وحنون، ولا يستطيع التعامل من من يمتلكون تلك الصفات السيئة، حيث إنه يرى أن الشخص الكاذب من الممكن أن يخون الثقة. 


مشاهير برج الحوت 


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان مطاوع، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني 

ثق في اتجاهاتك وقم ببعض المخاطر في حياتك المهنية، فقد حان الوقت الآن للتفكير خارج الصندوق والسعي وراء فرص جديدة، لا تخاف من التميز عن الآخرين واستعراض مواهبك الفريدة، وتأكد من الاستفادة من أي فرص تأتي في طريقك. من خلال العمل الجاد والتفاني، سترى تقدما نحو أهدافك طويلة المدى. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

اليوم هو يوم جيد لتطلق العنان لمشاعرك، لا تخف من التعبير عن مشاعرك لشريكك أو من يعجبك، ثق بقلبك ودع الحب يقود الطريق، قد يجيد الحوت العازب نفسه منجذبا إلى شخص جديد، لذا احتفظ بعقل وقلب منفتحين، وتذكر أن تأخذ الأمور ببطء وثبات لبناء أساس قوي للمستقبل. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عقلك وجسمك متزامنان اليوم، ثق بقوة حدسك واستمع لاحتياجات جسمك، خصص وقتا للرعاية الذاتية وامنح الأولوية لصحتك العقلية والجسدية، وثق في أن الكون يساندك، واتخذ خطوات تجعلك أكثر صحة وسعادة، وتذكرا أن صحة العقل والجسم هي أساس النجاح. 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ثق بحدسك ودعه يوجهك نحو النجاح، الفترة المقبلة، لديك قدرة فريدة على التواصل مع الكون، لذلك لا تخاف من الاستفادة من جانبك الروحي، كن واثقا في قراراتك ولا تدع آراء الآخرين تؤثر عليك، وأبق عينيك وقلبك مفتوحتين، وقد تتفاجأ بسرور بما يأتي في طريقك، ولا تدع الخوف يعيقك.

Scan the code