التخطي إلى المحتوى


 

يعتبرمواليد  برج الحمل من أكثر الأبراج التي تتميز  بالذكاء  والثقافة ويمتلك شخصية إجتماعية مميزة، و قادر على  حسن التصرف وأيضا يمتلك ذاكرة قوية  لا يجيد نسيان المواقف التى مر بها.




 برج الحمل في حظك اليوم 8 أكتوبر 


 مولود برج الحمل هو شخص جيد و مجتهد وكثير العمل و رومانسي وقادر على التخلص من المشكلات بطريقة إيجابية ويمتلك قدر كبير من الحب تجاه المقربين له ويجيد حسن التصرف .


مشاهير برج الحمل


 ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي . 



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:


جدد خططك فى العمل وحاول أن تضع خطط أخرى بين الحين والأخر، حتى تحقق أهدافك في أقل وقت ممكن وأيضًا انت بحاجة للعمل بجدية أكثر خلال الفترة المقبلة.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:


خلال الفترة الحالية يعيش مولود برج الحمل حالة من الاستقرار العاطفي، لذا هو بحاجة أيضًا للحفاظ على استقراره النفسي من خلال تحسين علاقته بشريك حياته.


حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحي :


مارس الرياضة بشكل مستمر ويفضل أن تحافظ على اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وأيضاً، و يفضل أن تبتعد عن الأشخاض السلبين فى حياتك.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، الحصول على جسم رياضى بسبب ممارسته للتمارين الرياضية، كما هو بحاجة للتفكير بشكل إيجابى فى كافة أمور حياته.


 


 


 

Scan the code