التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية وذكاء حاد، ويتقبل الرأي الأخر بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية غير تقليدية.


برج الحمل في حظك اليوم 22 أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك، ولديه قلب كبير، ومسرف بشكل غير عادى، مما يسبب أسرافه الكبير في بعض المشاكل المالية في بعض الأوقات.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


يجب أن تنهى أعمالك بشكل مبكر، ولا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى لا يرتاكم عليك، وتشعر بالأحباط، وتعاون مع زملائك في بعض الأمور التي تخص العمل، لتقوية العلاقات بينكم.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول أن توسع من دائرة معارفك، لتبحث عن شريك الحياة المستقبلي الذى يشبه طباعك سواء الفكرية أو الروحية، وخذ خطوة جادة نحو العلاقة لتشعره أنك تحبه وتقدره وتحتاجه شريك لحياتك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك تناول طعام قليل الزيوت ويحتوى على الخضروات والفاكهة، لإستعادة جسد رشيق، بعد الزيادة في الوزن مؤخراً، مع ممارسة التمارين الرياضة للشعور بالنشاط والحيوية.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 


حاول أن تكون حاسم في القرارت التي تأخذها ولا تتردد فيها، وإذا وجدت فرصة للسفر لبعض الوقت للخارج، لا تتردد فقد تفتح لك أبواب كثيرة لمستقبل مشرق وناجح.


 

Scan the code