التخطي إلى المحتوى

ترجمة حصرية: وثق مقطع فيديو انقلاب قوات بوتين على بعضها البعض حيث هاجم مقاتل من القوات الخاصة التابعة للكرملين حارسًا وطنيًا روسيا.

وتُظهر اللقطات المهاجم المؤيد لبوتين أندريه مارلين والذي عاد قبل 4 أيام من أهوال خط المواجهة في دونباس بأوكرانيا، وهو يتشاجر مع أحد حراس الحرس الوطني. حسب الديلي ميل.

كما يظهر الفيديو جنديًا عدوانيًا يمين رجل يرتدي أقنعة في بهو فندق فورونيج في فورونيج ، بروسيا ، على بعد حوالي 150 ميلاً من الحدود الأوكرانية مع منطقة خاركيف.

وبحسب ما ورد خدم مارلين في أوكرانيا مع القوات العسكرية الخاصة التابعة للكرملين ، وانتقد بعنف جنديًا يرتدي الأقنعة. وأضاف: “أتدري من أنا….؟ أنا أدافع عن بلدك!

وبعد أن ضرب المقاتل الموالي لبوتين الحارس ، أمسك حارس آخر بذراعه وسحبه إلى الأرض بينما تجمع آخرين، وتم التغلب على المقاتل وضربه بعنف ، بهراوة وحذاء ومقبض بندقية مما يصدر أصواتًا مزعجة.

ويواصل مارلين الصراخ والشتائم على الحراس حتى أثناء تقييده ولا يزال، كما صرخ: قاتلت من أجل بلدك ، وأنت تهددني أيها الوهم؟

وبعد اعتقاله ، تم تفتيش سيارته ، حيث تم العثور على ما يقرب من 500 خرطوشة بندقية ، وفقًا لتطبيق القانون.

ليس من الواضح ما الذي أثار غضب مارلين ولكن يمكن الافتراض أن الظروف التي واجهها في الخدمة مع مجموعة فاغنر في أوكرانيا ساهمت بشكل كبير في ذلك.

يذكر أنه في الآونة الأخير ، تم تصوير أوليغارش يفغيني بريغوزين ، الرجل المعروف باسم “طاهي بوتين” ، في مستعمرة جزائية في موردوفيا يعلن أنه من مجموعة فاغنر ويعرض على السجناء المدانين فرصة القتال في أوكرانيا مقابل عفو من بوتين.

Scan the code