التخطي إلى المحتوى





07:46 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022

روي فيتوريا يراقب ثنائي الدوري الألماني تمهيدا لضمهما لمنتخب مصر

روي فيتوريا

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن مراقبة الثنائي المصري الشاب المحترف بالدوري الألماني مصطفى أشرف لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ومحمد طلبة مدافع فريق بوخوم تمهيدا لضمهما إلى صفوف منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن روي فيتوريا معجب كثيرا بقدرات الثنائي مصطفى أشرف ومحمد طلبة، وسيراقبهما تمهيدا للاستفادة من خدماتهما مع الفراعنة.

فيتوريا يشيد بثنائي الدوري الألماني

وأشار إلى أن الثنائي الشاب نجحا في لفت نظر فيتوريا إلى موهبتهما وقدراتهما الفنية والبدنية الكبيرة خلال الفترة الماضية، خاصة أن الثنائي تم تصعيدهما في أكثر من مناسبة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكل منهما، بالإضافة إلى مشاركتهما في المباريات الودية لنادييهما قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، ونجحا في تقديم أداء رائع خلال فترة الإعداد.

علاج أزمات منتخب مصر

وشدد المصدر على أن فيتوريا أثنى كثيرا على مستوى «طلبة»، ومصطفى أشرف، وامتلاكهما قدرات فنية وبدنية هائلة، في ظل معاناة المنتخب من عديد الأزمات على صعيد خطي الوسط والدفاع، والحاجة الملحة لتجديد دماء الفريق في هذين المركزين تحديدا.

يذكر أن مصطفى أشرف صاحب الـ18 عاما لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ شارك رفقة مختلف منتخبات الفئات السنية لألمانيا، كما يشارك باستمرار رفقة فريق الشباب بناديه وقدم مستوى مميزا.

على الجانب الآخر، يقدم محمد طلبة مستوى رائعا هو الآخر رفقة فريق الشباب بنادي بوخوم، كما يشارك باستمرار مع المنتخب الألماني للشباب تحت 18 عاما.

ويحق للثنائي طلبة وأشرف الانضمام لمنتخب مصر الأول، رغم مشاركتهما مع منتخبات الناشئين والشباب في ألمانيا.

 

Scan the code