التخطي إلى المحتوى





08:06 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

ثنائي ألماني مرشح بقوة لتدريب الأهلي.. بينهما مدرب دورتموند السابق

مارك روزة

وصل حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى ألمانيا لحسم ملف المدير الفني الجديد، لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل عن تدريب المارد الأحمر بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن غالي وصل إلى ألمانيا اليوم، للتفاوض مع أحد المدربين الألمانيين لقيادة القلعة الحمراء الفترة المقبلة، إذ يرغب مجلس إدارة الأهلي في العودة للمدرسة الألمانية مجددا، في ظل اقتناع كامل بها من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

فاينتسيرل وروزه مرشحان بقوة لقيادة الأهلي

كشفت مصادر، أن الثنائي الألماني ماركوس فاينتسيرل مدرب شالكه السابق، ومارك روزه مدرب بروسيا دورتموند السابق، مرشحان بقوة لتولي الإدارة الفنية للقلعة الحمراء.

وحرص حسام غالي على معاينة معسكر الفريق -المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة- في أكثر من دولة، حيث استقر على إقامته في إسبانيا أو هولندا.

معايير اختيار مدرب الأهلي الجديد

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الإدارة وضعت عدة معايير لاختيار المدير الفني الجديدة أهمها الخبرات، وضرورة أن يكون المدير الفني يتميز بالخبرات الكبيرة، وامتلاكه سيرة ذاتية كبيرة.

وأوضح أن خبرات المدرب الجديد ضمن أولويات إدارة الأهلي، وأن يكون قاد أندية كبيرة وتوج ببطولات كثيرة مع الأندية التي دربها خلال مشواره الكروي.

وأكد أن قوة الشخصية من ضمن المعايير، وأن يكون المدير الفني قادرا على فرض شخصيته داخل غرف ملابس الفريق، والسيطرة على زمام الأمور.

Scan the code