التخطي إلى المحتوى





11:20 م | الأحد 28 أغسطس 2022

أعلن استمراره مع الأهلي.. وكيل سواريش يتحدث عن بند الشرط الجزائي بعقد البرتغالي

سواريش

كشف كويم ريبيرو، وكيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، حقيقة وجود بند في عقد المدرب مع القلعة الحمراء، ينص على تفعيل الشرط الجزائي من الموسم الجديد.

ريبيرو: كل ما يشاع بشأن تفعيل الشرط الجزائي لا أساس له من الصحة

وقال «ريبيرو» في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، على قناة المحور: «لا يوجد في العقد المبرم بين سواريش والأهلي ما ينص على تفعيل الشرط الجزائي من الموسم الجديد».

وأكد وكيل سواريش: «كل ما يشاع بشأن تفعيل الشرط الجزائي من الموسم الجديد وليس الحالي، أخبار خاطئة ولا أساس لها من الصحة».

وكيل سواريش: المدرب مستمر في مهمته مع الأهلي

وأضاف كويم ريبيرو: «سواريش في مهمته مع الأهلي بالموسم الجديد بشكل طبيعي، ولم يخبرنا أحد بعكس ذلك أو بأي مستجدات حتى الآن، تفكير سواريش منصب حاليا على الفوز في المباراة المقبلة.. الأمر واضح بالنسبة للمدرب وممثليه، ريكاردو مستمر مع الأهلي في الموسم المقبل».

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد كشف عن أن إدارة القلعة الحمراء أبلغت البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، أن مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا، في ختام منافسات الدوري العام، ستكون الأخيرة له في قيادة كتيبة القلعة الحمراء، ليتأكد بذلك رحيل سواريش مع انتهاء مباريات الدوري المصري 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن إدارة النادي الأهلي قد أبلغت سواريش، بتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع القلعة الحمراء، على أن يتم الإعلان الرسمي عن بعد مباراة سيراميكا في ختام الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

Scan the code