التخطي إلى المحتوى


11:27 ص


الأربعاء 05 أكتوبر 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، أهمية الدور الذي يقوم به الموزع الكبير طارق مدكور، بعد عودتها مؤخرا للتعاون فنيا معه، وتوليه الإشراف على تسجيل وميكساج أحدث أغانيها “المترو”، وتداول راد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات شيرين وحديثها عن العرسان ودور طارق مدكور في حياتها.

شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الثلاثاء،: “أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها، وهذه العناصر تكمل العمل الفني، وتساهم في النجاح الكبير الذي يتحقق”.

وردا على دعوة الإعلامي يوسف الحسيني، لها للظهور في البرنامج، أجابت “اللي عايزني يطلب إيدي من طارق”.

وأضافت: “طارق تعب معايا الفترة اللي فاتت ولسه هيتعب معايا، وكان حريص إني أوصل لكم و توصلولي”.

شيرين اختتمت، قائلة : “حلو يكون مسؤول عنك حد فاهم وكبير وعنده خبرة عالية، وطول ما أنا موجودة في الوسط أحب أستفيد من الناس الكبار”.

شيرين عبد الوهاب، شاركت أمس الثلاثاء، بالغناء في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، واحتفالات 6 أكتوبر، وقدمت أغنية وطنية أمام الرئيس السيسي، بعنوان “وأنت ماشي في سينا”، وتفاعل الجمهور مع كلماتها المؤثرة.

ومن ناحية أخرى تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لتقديم الحفل المقام يوم السبت 8 أكتوبر المقبل، في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 4 فئات، وهي 500، و 1000، و 1500، و 2000 جنيه.

الحفل يشهد ظهور المطربة شيرين عبد الوهاب، للمرة الأولى في حفل جماهيري في مصر، بعد غياب، و يأتي بعد شهرين من إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج للثقافة والفنون.

Scan the code