التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة كيوتو في 1 فبراير 2018 عن شراكتها مع استوديو إليمونيشن للترفيه بهدف إنتاج فيلم حول ذي الشوارب الشهير سوبر ماريو. بعد إعداد طويل تحت إشراف شيغيرو مياموتو وهو مصمم ألعاب ياباني من أقدم وأهم الشخصيات في عالم ألعاب الإلكترونية وعلى استعداد لفعل أي شيء لتقديم منتوج جدير بالاسم، أصبح الفيلم جاهزًا الان للعرض وسيصبح فيلم ماريو لعام 1993 في غياهب النسيان.

في سبتمبر 2021، ظهر شيغيرو مياموتو لإعطاء بعض المعلومات عن الفيلم. هذه المرة، ظهر أول مقطع دعائي تم الكشف عنه في نينتندو دايركت.

منذ اللحظات الأولى من هذا المقطع الدعائي، المرئيات مذهلة. موهبة استوديو الإضاءة راسخة وقد نجح الفنانون في اظهار هذا الكون الذي يعرفه معظمنا. يركز المقطع الدعائي على الشخصية سيئة الصيت باوزر.

جمالية الشخصيات متقنة لدرجة أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً لتعتاد على كل هذه الأصوات غير المتوقعة. الممثل والكوميدي والموسيقي الأمريكي جاك بلاك قام بعمل ممتاز في إعادة إحياء الشخصية. بالحديث عنه، فقط مقتطف قصير يسمح لنا باكتشاف الصوت الجديد للشخصية الأيقونية. على الرغم من التغيير المفاجئ بين صوت تشارلز مارتينيت وكريس برات، فإن أداء الممثل ليس مزعجًا دون أن يكون مثاليًا.

لا يمكننا الانتظار لمعرفة الممثلين النهائيين، لأنه من المعتاد تغيير الممثلين الصوتيين بين المقاطع الدعائية والمنتج النهائي.

بالإضافة إلى هذه الصور، تعرفنا على المزيد عن مراحل إنتاج الفيلم. سيتم الانتهاء من الرسوم المتحركة الأسبوع المقبل وستتمكن الفرق من البدء في الروتوشات. سيتمكن الملحن براين تايلر أيضًا من تسجيل الموسيقى التصويرية للفيلم بإشراف كوجي كوندو. سيشمل هذا التعاون معظم المقاطع الصوتية من عالم ماريو. هذا الاجتماع التاريخي لصناعة ألعاب الفيديو والرسوم المتحركة يؤكد أيضًا موعده. سيكون بمقدورنا إيجاد ماريو وجميع أصدقائه من مملكة الفطر في الفيلم الجديد يوم 29 مارس 2023.

Scan the code