التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد: كشف الكاتب مشعل السديري عن نسبة صادمة لعدد المواليد الجدد الذين يولدون خارج إطار المؤسسة الزوجية في 3 دول أوروبية، كما روى قصة شاب يبحث عن إخوته الألف.

عدد المواليد خارج المؤسسة الزوجية

وقال خلال مقال له منشور في صحيفة “الشرق الأوسط ” بعنوان “تعلمّوا أيها الرجال” قرأت عن إحصائية صادمة تؤكد أن عدد المواليد الجدد في كل من بريطانيا وفرنسا وهولندا الذين يولدون خارج إطار المؤسسة الزوجية قد يصلون إلى 40 في المائة وهم في ازدياد، ويحق لأي امرأة لم تتزوج أن تلقح نفسها في مختبر يحتفظ بحيوانات منوية يتبرع بها بعض الرجال، وينتسب المولود لأمه تلقائياً، كما أن بعض الأزواج العقماء يذهبون مع زوجاتهم للحصول على ذلك التلقيح كذلك.

شاب هولندي يبحث عن إخوته الألف

وتابع، الآن يبحث شاب هولندي من مدينة نوتردام عن إخوته الألف بعد أن أبلغ منذ نحو 5 سنوات من قبل أبويه اللذين تبنياه، أنه ابن لأحد المتبرعين.

وأردف ، لهذا لم يكن لهذا الشاب بد من إجراء عدد من الاختبارات بالفعل التي نجح من خلالها في الوصول إلى والده البيولوجي الفعلي، وحوالي 60 أخاً واختاً من هذا الوالد.

التردد على المختبرات

وأكمل، لكنه يعتقد أن هذا الرقم لا يعبر إلا عن جزء بسيط من العدد الكلي، لهذا يطمح للوصول إلى نحو (1000) من إخوته.

وأضاف، اتضح أن ذلك الوالد غير الشرعي ما فتئ منذ أكثر من 20 عاماً وهو يتردد على ثلاثة مختبرات، ويقدم تبرعاته لقاء أجر متفق عليه.

Scan the code