التخطي إلى المحتوى


اقترب مجلس إدارة الاتحاد السكندري من التعاقد مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش مدرب سيمبا التنزانى والطائى السعودى الأسبق، لتولى تدريب فريقه الكروى خلفًا لمحمد عمر الذى أعلن اعتذاره عن الاستمرار فى المهمة.


 


الصربي زوران مانولوفيتش الحاصل علي الرخصة  pro من الاتحاد الأوروبي، من مواليد 21 يوليو 1962، والمدرب الحالي لنادي سيمبا التنزاني والمدرب السابق لأندية الطائي السعودي، شباب بليوزداد الجزائري، الوداد المغربي، الهلال السوداني، بيرميرو دي اوغستو الأنجولي، الأهلي البحريني، تروفينسي البرتغالي، كابسكورب الإنجولي، والطائي السعودي.


 


كشف محمد عمر، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، عن وجود اتجاه داخل نادى الاتحاد لتعيين مدرب أجنبي للفريق الفترة المقبلة، وقال عمر فى تصريحات لبرنامج “اللعبة الحلوة” على إذاعة أون سبورت إف إم، هناك اقتراحات عديدة للمدرب الجديد، وأشعر أن هناك اتجاهاً للأجنبي بشكل أكبر، الوطنيون لم يكونوا موفقين فى الفترة الأخيرة.


 


وأضاف عمر، “كرم من عند ربنا ما قدمته مع النادي وعمرى ما اتأخر عن نادى الاتحاد، وهذا واجبنا تجاه نادينا، التدريب ملكة داخلنا، والفترة الماضية كان خارج إرادتي الابتعاد عن التدريب بسبب عملى الإعلامي ومجلس النواب، لم يكن لدى وقت للتدريب”.


 

Scan the code