التخطي إلى المحتوى


يتابع الجهاز الإداري للنادي الأهلي مباراة الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي، المقرر لها الثالثة عصر غد، السبت، باستاد استاد أماهورو فى العاصمة الرواندية كيجالي فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ويراقب الأهلي مباراتي الذهاب والعودة بين بطلي تونس ورواندا لأن المارد الأحمر سيلعب مع الفائز منهما بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويُجهّز الجهاز الإداري للنادي الأهلي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يُراقب الجهاز الإداري مباراتي اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي.


من جهته طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من الجهاز الإداري للفريق تقريراً شاملاً عن هاتين المباراتين من أجل تقديمه للمدرب الجديد للأهلي، والذى سيتولى المسئولية فى غضون الأيام القليلة المقبلة.


ويرغب الأهلي في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بمنافسه في دور الـ32 لدوري الأبطال حتى يكون على مائدة المدرب الجديد للأهلي الذي سيتولى المسئولية في غضون أيام خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريز الذي تم توجيه الشكر له مؤخراً.


وتقام مباراة الذهاب  بين الأهلي والفائز من مواجهة أتحاد المنستير والجيش الرواندي خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، علي أن تقام مباراة الأياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.


 

Scan the code