التخطي إلى المحتوى

قامت Electronic Arts بإطلاق عرض اللعب الأول لإصدار Dead Space الجديد في الأمس، والذي تمت إعادة صنعه من الصفر لاستغلال قدرات حواسب الألعاب الحديثة وعتاديات المنصات المنزلية الحالية.

يُقدم العرض نظرتنا الأولى على ما قام استديو Motive Studio بتحقيقه في إعادة صنع لعبة 2008 الأصلية باستعمال محرك EA الرسومي الأحدثFrostbite 4.0، والمستخدم أيضاً في ألعاب Battlefield 2042 و FIFA 23.

عمل استديو Motive سابقاً على Star Wars: Squadrons، والتي استعملت محرك Frostbite 3.0، لذا فلديهم الكثير من الخبرة باستعمال أدوات EA ومحركها الخاص.

وعدت EA بتقديم “تجربة أعمق وأكثر واقعية” بفضل “مستوى رسومي مذهل وصوتيات محيطية” أصبحت الآن متوافرة على عتاد الألعاب الحديث. هناك أيضاً قدرة إيصال تلك الرسوميات إلى شاشات 4K TV بدعم لتقنية HDR وبمعدل تحديث 120Hz.

بالإضافة لمظهرها الرائع، فإن Motive قد أخذت الوقت اللازم لتحسين نمط اللعب الأصلي وإضافة محتوى جديد، مع “البقاء أوفياء لنظرة اللعبة الأصلية المشوقة.” سيتم إضافة المحتوى الذي تم اقتطاعه من اللعبة الأساسية لأسباب تقنية مع إصدار Remake الجديد، كما أن مطوري Motive سيستغلون السرعة الفائقة لأقراص SSD للتأكد من خلو اللعبة من شاشات التوقف. قام الفريق أيضاً بالتواصل مع المعجبين العنيدين للعبة الأصلية للتأكد من أن إعادة الإصدار توافق طموحاتهم ولفهم ما يجعل اللعبة بالغة الأهمية بالنسبة لهم.

Dead Space ستصدر بتاريخ 27 يناير وسيتم اتاحتها لمنصات Windows, PS5, و Xbox Series X أو Series S. وفقاً للعرض الجديد، فإن شاشة 4K TV منزلية أو حاسوبية وغرفة مظلمة هي أمور عليك امتلاكها للتأكد من حصولك على التجربة المرعبة المتكاملة.

Scan the code