التخطي إلى المحتوى


اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 18 / 8 / 2022 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:


سواريز يفاضل بين شرقية ونصير لتعويض غياب ربيعة أمام الإسماعيلي


يفاضل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي بين الثنائي محمد خليفة نصير ومحمد أحمد شرقية للدفع بأحدهما أساسيا في المباراة القادمة ضد الإسماعيلي يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري، لتعويض غياب رامي ربيعة للإيقاف.

الأهلي يجهز كوكا لتعويض غياب ديانج


يحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش تجهيز أحمد نبيل كوكا من أجل الاعتماد عليه في قيادة وسط الفريق الأحمر خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدوري، بعد قرار إراحة المالي اليو ديانج خشية من تعرضه للإصابة او الإجهاد قبل التحضير للموسم المقبل.


نجح فريق الأهلى لأول مرة هذا الموسم في المحافظة على نظافة شباكه في 8 مباريات متتالية، بعد التعادل السلبى مع إيسترن كومبانى مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدورى.


موسيماني يرد على تقارير عودته لتدريب الأهلى


رد بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق لفريق الأهلى، على التقارير الصحفية التى ربطته بالعودة مرة أخرى لتدريب المارد الأحمر من جديد، بديلا للبرتغالى ريكاردو سواريز، فى ظل عدم تقديمه نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 


 

Scan the code