التخطي إلى المحتوى

6 سبتمبر 2022 الساعة 6:39 مساء

أعلن خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مع صفقتين سوبر، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الغندور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«الزمالك تعاقد رسميًا مع مدافع وديفندر وأسماء كبيرة وهيتم الإعلان قريبا أن شاء الله».

وأعلن الزمالك حتى الآن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداي، جناح نادي لوزيرن السويسري، وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز.

كما رحل الثنائي حازم إمام الظهير الأيمن وعمر السعيد مهاجم الفريق، عن الزمالك بعد انتهاء عقدهم مع القلعة البيضاء.

ومن المقررأن تغادر بعثة الزمالك القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، موتجهة للدوحة، استعدادًا لخوض مباراة الهلال السعودي، المقرر لها الجمعة المقبل، في كأس سوبر لوسيل.

من ناحية أخرى، يدرس عمر السعيد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عدد من العروض المحلية التي تلقاها مؤخرا من أجل الانتقال إلى إحداها في الموسم المقبل بعد أن استقرت إدارة النادي على رحيله بنهاية الموسم.

وتلقي اللاعب 3 عروض محلية من أندية سيراميكا كليوباترا والمصري والإسماعيلي لكنه لم يستقر على اختيار النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول بقيادة جيسفالدو فيريرا المدير الفني مرانه مساء اليوم في الدوحة استعدادا لمواجهة الهلال السعودي على بطولة كأس لوسيل التي تقام بين بطل مصر وبطل الدوري السعودي ضمن استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022.

وفضل فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين مران اليوم وغدا قبل خوض المواجهة بعد غد الجمعة حتى يعتاد اللاعبون على أجواء الملعب وارتفاع درجة الحرارة في الدوحة.

Scan the code