التخطي إلى المحتوى


رفض إمام محمدين الكشف عن أسباب اعتذاره لمجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى عن الاستمرار في رئاسة قطاع الناشئين وعضوية لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى مؤكداً أن قلعة زعيم الثغر كبيرة وتستحق شخص أفضل منه للتواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة.


 


أكد رئيس قطاع الناشئين السابق بالاتحاد السكندرى خلال تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أنه تقدم باعتذار للإدارة لرغبته في عدم استكمال مهام عمله في النادى السكندرى لافتا إلى أنه لم يحدد حتى آلان وجهته المقبلة متمنياً التوقيق لسيد البلد في المرحلة القادمة.


 


من ناحية أخرى ، وضع مسئولو نادى الاتحاد السكندرى ملف تدعيم مركز حراسة المرمى على رأس أولوياتهم في الانتقالات الصيفية خصوصا بعد إعلان محمد عبد المنصف حارس زعيم الثغر الاعتزال بنهاية الموسم فضلاً عن الأزمة التي تعرض لها الفريق بعد اعتزال أحمد يحيى قبل أن يتراجع عن قراره.


 


كما استقر مسئولو سيد البلد على تدعيم خط الهجوم في الانتقالات الصيفية بلاعب سوبر ذى إمكانيات فنية عالية لتعويض النقص الذى يعانى منه الفريق في هذا المركز، بسبب عدم توافر البدائل المناسبة للمهاجم الأنجولى مابولولو الذى أثر غيابه على الفريق في أكثر من مباراة بسبب الإصابة.


 


في سياق متصل أعلن محمد عبد المنصف، اعتزاله كرة القدم بعد مباراة فريقه أمام الزمالك، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى الجولة الثانية والثلاثين للدورى، ليسدل الستار على رحلة تاريخية مع الساحرة المستديرة.


 


شارك أوسة في 458 مباراة بإجمالى 40744 دقيقة لعب، تلقى خلالها 507 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 153 مباراة ، وتفوق على عصام الحضرى حارس الفراعنة الذى شارك في 451 مباراة.

Scan the code