التخطي إلى المحتوى

تكبير / لوحة مفاتيح Das Keyboard MacTigr الميكانيكية.

شارون هاردينج

المواصفات في لمحة: Das Keyboard MacTigr
مفاتيح الكرز MX الأحمر الملف الشخصي
كيكابس بلاستيك PBT
خيارات الاتصال كابل USB-C
الإضاءة الخلفية لا أحد
بحجم 17.16 × 5 × 1.06 بوصة
436 × 127 × 27 ملم
وزن 2.43 رطل (1100 جم)
ضمان سنة واحدة
السعر (MSRP) 219 دولارًا
آخر عدد 2 منفذ عبور USB-C

لوحة مفاتيح ميكانيكية الشركات المصنعة لديها عادة تجاهل مستخدمي Mac. في كثير من الأحيان ، تأتي لوحات المفاتيح الميكانيكية مع تخطيطات Windows وموصلات USB-A ، متجاهلة العديد من مستخدمي MacBook بدون منافذ USB-A ومستخدمي macOS يتوقون إلى مفاتيح الخيارات والأوامر.

لوحة مفاتيح داس ، أ ميتادوت العلامة التجارية الفرعية التي تأسست في 2005 ، أصدرت لوحة مفاتيح ميكانيكية MacTigr اليوم للمساعدة في تحقيق التوازن بين المقاييس ، وإدراج macOS كنظام التشغيل الوحيد المدعوم على اللوحة. يتضاعف MacTigr مع تخطيط Mac وكابل USB-C وزوج من منافذ USB-C ومفاتيح الجودة التي ستسعد المستخدمين الذين اعتادوا على دفع علاوة مقابل التصميمات المرتفعة.

ولكن هذا كل ما يفعله MacTigr. يفتقر إلى ميزات الطاقة ، مثل سهولة البرمجة أو المفاتيح الميكانيكية القابلة للتبديل. إنه ليس سيئًا ، لكنه ممل إلى حد ما ، وتوقعت أن يكون لهذا القط هدير لا يُنسى مقابل 219 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة.

ماك بابا التوافق ماك

تقول العديد من لوحات المفاتيح الميكانيكية إنها ستعمل مع أجهزة Mac ، لكن مفاتيح Windows وكابلات USB-A ترسم دعم كمبيوتر Apple كفكرة لاحقة. تم تصميم MacTigr من الألف إلى الياء ليكون لوحة مفاتيح Mac.

تكبير / تصميم مصمم لنظام macOS.

شارون هاردينج

يفرح مستخدمو Mac ، حيث توجد مفاتيح الأوامر والخيارات الأصلية – ولا توجد أسطورة Windows أو Alt أو Num Lock. بقدر ما قد يبدو هذا اعتبارًا بسيطًا ، فإنه لا يزال غير شائع بين لوحات المفاتيح الميكانيكية ، على الرغم من أن بعض اللوحات تتضمن أغطية مفاتيح لمستخدمي Windows و macOS.

على عكس لوحات مفاتيح Mac الأولى الأخرى التي اختبرتها مؤخرًا ، مثل كيكرون K14، يحتوي MacTigr على عناصر تحكم مهمة أخرى غير تابعة لـ Apple ، مثل عناصر التحكم في سطوع الشاشة ، وزر السكون ، والتحكم في الوسائط عبر أزرار مسطحة ، ومقبض محزوز. تُحدث هذه المفاتيح المسطحة ضوضاء بلاستيكية رخيصة عند الضغط عليها ، لكن المقبض له ملمس ناعم يشبه المطاط وممتع الملمس.

الرجاء العفو عن الغبار.
تكبير / الرجاء العفو عن الغبار.

شارون هاردينج

المقابض سهلة الاستخدام لمهام مثل التكبير والتصغير أو تبديل الأدوات في التطبيقات الإبداعية. ومع ذلك ، لا يحتوي MacTigr على برنامج لبرمجة مقبضه (أو أي شيء آخر) ، ولا يؤدي الضغط على المفتاح إلى تسجيل إدخال.

الغريب ، هناك أيضًا مفتاح إخراج ، على الرغم من أن Apple لم تصدر ملف Mac مع محرك أقراص ضوئية منذ عام 2012.

قال دانيال جيرميور الرئيس التنفيذي لشركة Das Keyboard والشريك المؤسس لـ Ars: “لا يزال لدى العديد من المحترفين المبدعين مثل مصوري الفيديو والمصورين الكثير من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD القديمة”. “نظرًا لأن لدينا مساحة لمفتاح آخر ، قررنا إضافته.”

USB-C

يحدد MacTigr منطقته بالاستخدام النادر لموصل USB-C بدلاً من USB-A ، والذي تخلت عنه Apple في أجهزة MacBook الخاصة بها. لم أتمكن على الفور من العثور على أي لوحات مفاتيح ميكانيكية أخرى كاملة الحجم تتضمن تخطيط Mac والاتصال بالنظام عبر USB-C (إذا كنت تعرف أحدها ، فلا تتردد في إخباري في التعليقات). إذا كنت تلاحق لوحة مفاتيح ميكانيكية سلكية مع تخطيط Mac ، فإن الخيارات تشمل C2 في Keychron’s (الذي يبدأ بسعر 54 دولارًا) ، فإن ماكالي BMKEY (130 دولارًا لمشروع تجديد نظم الإدارة) و Das ‘4 Professional لنظام التشغيل Mac (170 دولارًا لمشروع تجديد نظم الإدارة).

هل يعمل MacTigr مع Windows؟

لا ينصح Das باستخدام MacTigr على أي نظام تشغيل إلى جانب macOS ويسرد لوحة المفاتيح على أنها “macOS فقط”.

أخبر أحد ممثلي Das Ars أن “لوحة المفاتيح ستعمل عند الاتصال بجهاز كمبيوتر / جهاز يعمل بنظام Windows ، ولكن المفاتيح الخاصة بـ Mac لن تعمل. أيضًا ، لا يحتوي MacTigr على مفاتيح Windows أو Ctrl ، لذلك لا نوصي باستخدام MacTigr على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. “

لقد استخدمت MacTigr مع جهاز يعمل بنظام Windows لعدة ساعات ، مع عمل Command مثل مفتاح Windows ، وما إلى ذلك. فقط لا تنزعج إذا لم تعمل لوحة المفاتيح كما هو متوقع مع نظام تشغيل غير مدعوم.

Scan the code