gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يتم إطلاق WILD HEARTS في 17 فبراير 2023 لأجهزة PS5 و Xbox Series والكمبيوتر الشخصي ؛ مقطورة العرض الأول ولقطات الشاشة



الصيد العمل لعبة قلوب برية سيتم إطلاقه من أجل بلاي ستيشن 5و سلسلة Xboxو كمبيوتر عبر Steam ، ألعاب ملحمية تسوق ومصدر في 17 فبراير 2023 مقابل 69.99 دولارًا للناشر الفنون الإلكترونية واستوديو Koei Tecmo أوميغا باور أعلن.

احصل على التفاصيل الأولى أدناه.

نُشر تحت علامة EA Originals وطورها أوميغا فورس ، الفريق وراء الشعبية المحاربون سلسلة، قلوب برية يُبعد اللاعبين عن الملحمة مغامرة تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية الخيالية. هناك ، سيقاتلون ضد الوحوش العملاقة المليئة بالطبيعة المسماة kamono بمساعدة karakuri ، وهي آليات متطورة تم إنشاؤها من التكنولوجيا المفقودة والقديمة.

قلوب برية يقع في أزوما ، وهو مشهد خيالي مستوحى من اليابان الإقطاعية ، وهو الآن منتشر بسبب الكيمونو الذي كان هادئًا في يوم من الأيام – مما يغير بيئتهم على حساب حياة المواطنين. يتنوع الكيمونو من السناجب المليئة بالنباتات إلى الخنزير البري الضخم Kingtusk. بعد معركة رهيبة مع ذئب الشتاء Deathstalker ، أصبح اللاعبون موضوعًا لتكنولوجيا الحفاظ على الحياة ويضطرون إلى استعادة التوازن في جميع أنحاء المنطقة.

ب قلوب برية، يسافر اللاعبون عبر Azuma كذئب وحيد أو كمطاردين لحزم مع ما يصل إلى صديقين بفضل ميزات اللعبة التعاونية واللعب المتقاطع عبر جميع الأنظمة الأساسية. يمكن للاعبين توسيع خططهم القتالية والقيام بمهام خاصة أثناء الصيد ، والانضمام إلى صيادين آخرين في العالم أو مواجهة Kamuno بأنفسهم. ستتضمن اللعبة التعليق الصوتي باللغات الإنجليزية واليابانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية.

قلوب برية يفتح للاعبين عالمًا خياليًا نابضًا بالحياة وجامد بقدر ما هو جميل ” ألعاب Koei Tecmo نائب الرئيس الأول يوسوكي هيشي في بيان صحفي. “مع قلوب بريةلم نرغب فقط في عرض التطور والتسريب والتهديد الحقيقي الذي يمثله Kamuno ، ولكننا أردنا أيضًا إنشاء لعبة حيث خلق كان في صميم التجربة ، حيث أعاد تعريف ما يمكن أن يكون ممكنًا في لعبة صيد الحيوانات. لقد فكرنا كثيرًا في تصميم Karakuri لتكون جاهزة للقتال ، ونحن متحمسون للاعبين لاستخدام هذه الآليات القوية لمحاربة الوحوش العملاقة واجتياز العالم “.

وأضاف ستيوارت لانغ ، نائب رئيس العلامة التجارية العالمية لشركة Electronic Arts ، أن “EA Originals هي علامة لمن يجرؤ على الاستكشاف. إنها موطن لشركاء الاستوديو – مثل Omega Force – الذين يشكلون طرقًا جديدة للعب بدءًا من الرؤى الإبداعية الجريئة واللاعبين الذين يحبون ذلك اكتشف القصص غير المروية والعوالم غير المرئية. “نحن متحمسون لمتابعة رائعة ونقدي استحسان تستغرق أثنينمن ضباب خفيف استوديوهات مع ميكانيكا العبقرية والحيوانات العملاقة في البرية والمعارك الملحمية قلوب بريةأول تجربة صيد AAA لجيل جديد. “

شاهد إعلان الإعلان أدناه. عرض لقطات الشاشة الأولى في المعرض.

أعلن مقطورة

https://www.youtube.com/watch؟v=hxcnwH8TPEg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *