gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

محرر بانداي نامكو والمطور استوديو BB اخرج Digimon World: الترتيب التالي إلى عن على للتغيير و الحاسوب عبر Steam في 22 فبراير 2023 حول العالم ، أعلنت الشركات. الإصدارات الجديدة تحملها ديجمون سورفايف مطور هايد.

Digimon World: الترتيب التالي تم إصداره لأول مرة لـ PS Vita في 17 مارس 2017 في اليابان ، يليه PlayStation 4 في 27 يناير 2017 في أوروبا ، و 31 يناير 2017 في أمريكا الشمالية ، و 26 فبراير 2017 في اليابان.

إليك معاينة للعبة ، عبر Bandai Namco:

في Digimon World: الترتيب التالي، سيتولى اللاعبون دور DigiDestined باسم Shiki أو Takuto ويشرعوا في السعي لحل لغز Digi المحير واستعادة العالم الرقمي إلى نظامه الطبيعي بعد الانحدار إلى حالة من الفوضى المطلقة بسبب Machinedramon الذي لديه يستحوذ على. بصفتك DigiDestined ، سيواجه اللاعبون مجموعة من Digimon ويقومون بتجنيدهم كرفاق في محاولة لإعادة بناء العالم الرقمي. خلال رحلتهم ، سيتعين عليهم استكشاف العالم الرقمي وتقوية روابطهم مع زملائهم Digimon لمنع Digimon المصاب بالفيروس من إحداث دمار كامل.

Digimon World: الترتيب التالي يضم قائمة شاملة تضم أكثر من 200 Digimon لجمعها وتكوين صداقات معها ، والتي يمكن للاعبين من خلالها اختيار اثنين لمرافقتهم في مغامراتهم كشركاء. يمكن للاعبين تقوية روابط Digimon الخاصة بهم من خلال التدريب والتغذية و Digivolving لإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة ، مما يجعلهم أقوى في المعركة. خلال مغامراتهم ، سيواجه DigiDestined أيضًا مجموعة ملونة من الشخصيات وستتاح لهم الفرصة لتوسيع وإدارة مدينة Floatia التي تعمل كقاعدة لهم بين رحلاتهم.

وهنا ورقة المواصفات:

حول

لقد ابتلي العالم الرقمي بـ Machinedramon وهو الآن في حالة من الفوضى الكاملة. كما Digidestined ، الأمر متروك لك لاستعادة النظام إلى العالم من خلال Digimon World: الترتيب التاليجامع الوحش لعبة الادوار. اعثر على أكبر عدد ممكن من رفقاء Digimon وتجنيدهم لإعادة بناء العالم الرقمي. هل ستكون قادرًا على تحقيق التوازن بين كل من التدريب والاستكشاف لمنع فيروس Digimon المصاب من التسبب في تدمير كامل؟

الخصائص الرئيسية

  • متعة إشراك لا نهاية لها – اختر بين بطل الرواية ذكر أو أنثى وابحث مفامرة مع أكثر من 200 Digimon لجمع! استكشف العالم ليس مع رفيق واحد ولكن مع اثنين من رفقاء Digimon للمرة الأولى.
  • اعتني بـ Digimon – كوّن رابطة قوية مع Digimon الخاص بك من خلال العناية بهم: أطعمهم ، ودربهم ، وضبطهم ، و Digivolve لهم. كلما كانت الرابطة أقوى بينك وبين Digimon ، وكذلك بين الرفيق Digimon ، زادت فرصة النصر في المعارك!
  • بناء مدينة مزدهرة – تطوير وإدارة مدينتك ، Floatia. قم بتجنيد Digimon جديدة ، ورفع مستوى المباني ، وزراعة المحاصيل والمزيد كلما تطورت من خلال Digi-metropolis المترامية الأطراف.
  • نظام قتالي متقدم بالذكاء الاصطناعي – درب زوجك من Digimon على المعركة تعاونيبشكل رئيسي في المعارك ضد الذكاء الاصطناعي. أعط الأوامر وشجعهم على النصر!

مشاهدة مقطع دعائي جديد أدناه.

Switch و PC يعلنان مقطورة

https://www.youtube.com/watch؟v=I6ISYwy_l9M

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *