التخطي إلى المحتوى

شارك Kuba Wojciechowski الكثير من المعلومات حول معالج Tensor G2، والذي أكدت شركة جوجل بالفعل أنه سيعمل على تشغيل هاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro.

ستعلن جوجل عن معالج Tensor G2 في 6 أكتوبر مع مجموعة Pixel 7، إلى جانب Pixel Watch. وفي حين ان جوجل لم تشارك أي أرقام أداء حتى الآن، يقول Wojciechowski أن Tensor G2 سيتبع خطى A16 Bionic من خلال تقديم رفع متواضع من إصدار Google Tensor من العام الماضي. وتؤكد قائمة Geekbench المسربة على ذلك.

وحسبما ورد، يتفوق Pixel 7 Pro على الإصدار السابق بنسبة 7 ٪ تقريبًا في معيار Geekbench متعدد النواة. ومع ذلك، فإن النتيجة السابقة البالغة 1068 في معيار أحادي النواة هي فقط 10 نقاط، وقد تمكن Pixel 6 Pro من تحقيق هذه النتيجة في نفس الاختبار.

يُزعم أن السبب وراء ذلك هو أن Tensor G2 يستخدم مجموعة متطابقة من النوى ولكن بها زيادة في تردد التشغيل قليلاً مثل سابقتها. وبالتالي، يحتوي Tensor G2 على قلبين أساسيين ARM Cortex-X1 يكملهما نوى Cortex-A76 وأربعة نوى Cortex-A55.

يحتوي Tensor G2 أيضًا على Mali-G710، وهو معالج رسومات أقوى بكثير من Mali-G78 الموجود في Google Tensor. بافتراض أن Mali-G710 هو نفس التكوين المكون من 10 خطوط والذي يستخدمه MediaTek في Dimensity 9000، فيجب أن يوفر Tensor G2 أداء رسومات أعلى بمرة ونصف من Google Tensor.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.