التخطي إلى المحتوى

إن جعل صوت الترومبون جيدًا هو فن ، و “بطل الترومبون” غير مهتم على الإطلاق.

انتشرت ألعاب إيقاع الترومبون على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع (تم تنفيذ التورية). تم إصدارها في 15 سبتمبر ، وتشبه آلياتها ألعاب مثل Guitar Hero و Rock Band. يقوم اللاعبون بتحريك الماوس لأعلى ولأسفل والنقر أو الضغط على المفاتيح بالتزامن مع الملاحظات المتتالية على الشاشة. ركوب الإيقاع ، عبارة “ممتاز!” أو “لايك” تظهر. إذا فشلت ، فستتم مضايقتك كـ “Meh” أو “Nasty” بدلاً من ذلك.

في نهاية كل أغنية ، يتم تقييمك بناءً على دقتك ومضاعفات النقاط من مجموعاتك.كما مُنحت توتس لشراء تروممخففة بطاقات تحتوي على عازفي الترومبون المشهورين والبابون وحقائق مشكوك فيها (تقول إحدى المداخلات أن البوق هو “الترومبون الجبان”). تحذير من الإنذار: إذا لم يكن هذا هو حس الفكاهة لديك ، فقد لا تكون هذه هي اللعبة المناسبة لك.

هذا صحيح ، إنه قرد بابون. يحتوي “Trombone Champ” على قرود البابون أكثر مما قد تتوقعه. وهناك بعض الأسرار أيضًا.

كان مطور اللعبة ، دان فيكيت ، يأمل في أن تؤدي اللعبة بشكل جيد ، لكنه لم يتخيل أبدًا أن لعبة الترومبون السخيفة الخاصة به ستحظى بمثل هذا الجمهور الكبير.

وقال في مقابلة بالفيديو مع صحيفة “واشنطن بوست”: “لقد انفجرت أكثر بكثير مما توقعنا”.

مصمم الويب عن طريق التجارة ، قام Vecchitto بإنشاء ألعاب لأكثر من عقد في وقت فراغه مع زوجته ، Jackie ، التي تعمل أيضًا في نفس المجال. تحت اسم Holy Wow Studios ، أطلقوا سلسلة Icarus Proudbottom. هذه لعبة كتابة في نفس المسار التعليمي الترفيهي الوهمي مثل “Frog Fractions”. إنه على الإنترنت ومجاني. “ترومبون تشامب” هو المنتج التجاري الأول.

هل يمكنك مداعبة كلب؟ العديد من الألعاب وهذه المقالة تسمح بذلك.

وقد تسبب هذا الفيروس في حدوث بعض الصداع.

يقول فيشيتو: “إنه أمر مثير ، لكنه أيضًا عمل شاق”. لقد اعتقد بسذاجة أنه سيكون هناك عمل أقل يجب القيام به بمجرد إصدار اللعبة أخيرًا. لذلك يوجد ضغط أكبر بكثير في الواقع. “

لقد خطط بالفعل لإضافة أغانٍ جديدة وخيارات الوصول بمرور الوقت بعد إصدار “Trombone Champ”. يخطط لتجسيد محتوى قصة اللعبة ، ويفكر في بعض الميزات الجديدة مثل محرر المستوى. هناك منفذ Mac قيد التنفيذ بالفعل ، لكنه يبحث أيضًا في ما يلزم لنقل اللعبة إلى Nintendo Switch. تكهن بعض المشجعين بما سيكون عليه لعب اللعبة في الواقع الافتراضي ، لكنه يقول إنه لم يكن على دراية بالرادار حولها.

بالطبع ، تحوط من أن التحديثات المستقبلية قد تستغرق بعض الوقت ، لأنها في الأساس عملية فردية.

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 حتى الآن

“Trombone Champ” مستوحى في الأصل من خزانات الآركيد. ابتكر Vecchitto مع زوجته لعبة الكتابة للاعبين “Icarus Proudbottom’s Typing Party” في مؤتمر Indie Convention 2016.

قال: “كان الأمر ممتعًا حقًا. كنت في عقلية الممرات نوعًا ما. كانت لدي صورة في رأسي.”

بعد عامين ، تذكر الفكرة وأنشأ نموذجًا أوليًا باستخدام الماوس لمحاكاة شريحة الترومبون. بدأ العمل عليها واتخذ قرارًا بجعلها أول لعبة Holy Wow Studio للبيع على Steam.

مر “ترومبون تشامب” بدورة تطوير مدتها أربع سنوات لتطوير ما وصفه فيكيت بأنه “قاعدة معجبين صغيرة ولكنها متفانية للغاية ومتحمسة”. كنت أعرف الكثير منهم في الحياة الواقعية. أثناء اختبار اللعب ، الذي تم فتحه للجمهور عبر Steam في أغسطس ، قام بعض اللاعبين ببث اللعبة مباشرة على منصات مثل Twitch و YouTube ، مما جذب المزيد من الاهتمام. كان يأمل أن تسير المباراة بشكل جيد. شارك أحد اللاعبين مقطعًا يبدو سخيفًا عبر الإنترنت ، مما قد يولد ضجة شفهية.

ثم جاءت اللحظة التي أدركت فيها مدى نمو اللعبة. بعد يوم من نشر موقع أخبار الألعاب PC Gamer مراجعة ، تصدرت “Trombone Champ” لفترة وجيزة “God of War” على مخطط منصة Steam للألعاب الأكثر مبيعًا.

لماذا الترومبون؟ قال فيكيت: “إنها آلة مثيرة للاهتمام بشكل طبيعي”. “أنا لا أعرف لماذا.

يمكن أن ينزلق الترومبون أيضًا بين النغمات ، على عكس أدوات لعبة الإيقاع الأخرى مثل القيثارات والطبول. هذا يسمح للأصوات والتقلبات المثيرة للاهتمام عندما ينتقل اللاعب من ملاحظة إلى أخرى. في الممارسة العملية ، كما قال ، يعمل الترومبون داخل اللعبة مثل صفارة الانزلاق أكثر من الترومبون. في البداية ، قال فيكيتو (الذي ليس لديه خبرة في الآلة على الإطلاق) إنه كان قلقًا من إهانة عازف الترومبون الحقيقي لكونه أساسًا “محاكاة ساخرة للترومبون”. ومع ذلك ، فإن التعليقات التي سمعها حتى الآن كانت إيجابية ، مضيفًا أن اللعبة حققت نجاحًا مفاجئًا مع مجتمع ska. يطلب مجتمع سكا المزيد من الأغاني في هذا النوع. يحتوي “Trombone Champ” حاليًا على 20 مسارًا ، بعضها من المجال العام ، من تأليف Vecchitto ، ومسار أصلي واحد: “Long-Tail” للموسيقي المقيم في لندن Max Tundra. مع Limbo ، كان Vecchitto معجبًا لأكثر من عقدين.

بعد إغلاق كوفيد لغرف الهروب ، أنشأ مصممو الألعاب هؤلاء غرف هروب افتراضية

أما بالنسبة للبابون ، فقد بدأت الفكرة على أنها مزحة لمرة واحدة لميزة لم تدخل اللعبة مطلقًا. وأوضح أن فيشيتو خطط أصلاً ليشمل ثلاثة مستويات مختلفة من الصعوبة.

يقول Vecchitto: “أردت حقًا تسمية Easy Mode” Baby “و Hard Mode” Bonker “، لكنني كنت أواجه مشكلة في الخروج بكلمة” b “الصحيحة للصعوبة القياسية”. “لسبب ما ، جاءت كلمة” hihi “إلى ذهني. لا أعرف ما تعنيه ، لكنني اعتقدت أنه من المثير للاهتمام حقًا أن تكون الصعوبة القياسية هي” hihi “. “

ومنذ ذلك الحين ، قام بدمج كلمة “hihi” في شاشات قائمته ليجعله يضحك. عندما بدأ العصف الذهني للقصة الأساسية والشخصيات غير القابلة للعب لـ “Trombone Champ” ، كان معظمها مخفيًا في واجهة المستخدم ، كان يعلم أنه يجب عليه الالتزام قليلاً.

قال: “أدركت أنه يجب أن يكونوا قرود البابون أيضًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.