التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، وقادرة على إدارة مجموعة من الأشخاص.


برج العذراء فى حظك اليوم 17 سبتمبر


يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية، كما يستطيع العمل تحت أى ضغط، لكنه لا يستطيع أن يثق في أحد إلا بعد فترة طويلة من التعامل معه.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الإعلامية وفاء الكيلانى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تحسن علاقتك بزملائك ورؤسائك في العمل، واعمل على تكوين علاقات صداقة معهم حتى تستطيع العمل في بيئة هادئة خالية من المشاكل والتوتر وتستطيع أن تبدع في مجالك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


احرص على التودد والتقرب من شريك حياتك، وانصت له جيداً وحاول أن تحسن علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ولا تعيد تكرار الأخطاء التى كادت أن تتسبب فى انفصالكما.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


اشرب الماء طوال اليوم وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة التي تحتوى على نسبة عالية من الدهون حتى تحافظ على صحتك، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتجنب التسرع في اتخاذ أي قرار في حياته، حتى لا يرتكب الكثير من الأخطاء كما عليه أن يعمل على ترتيب نظام حياته من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.