التخطي إلى المحتوى

خبرني – أثار مشهور تيك توك السعودي سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو، غضبا كبيرا بالحديث عن أجساد النساء وانتقادهن، كاشفا عن سبب ترهل أجسادهن.

سمول كابتشينو ينتقد أجساد النساء

أوضح سمول كابتشينو في الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، وتداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر السوشيال ميديا، أن النساء لا ينعمن بأجساد مثالية مثل الرجال بسبب إهمالهن ممارسة الرياضة. وأضاف سمول كابتشينو أن أجساد النساء تترهل من مناطق معينة بالذات، بسبب إغفال دور الرياضة والحركة الكبيرين في شد الجسم، ولذلك فإن جسد الرجل أفضل من جسد المرأة. وقال سمول كابتشينو: “بعتذر الموضوع جريء ولكن ترى جسد المرأة يترهل من منطقة الصدر والرقبة وغيرها، أما الرجل ممكن يتحرك يروح ويجي وغيره، كل هذا بسبب عدم ممارسة الرياضة”.

الجمهور غاضب من تصريحات سمول كابتشينو

وانتقد البعض تصريحات سمول كابتشينو، التي انتقد فيها أجساد النساء، لافتين إلى أن هذه الأمور لا يجب مناقشتها بهذه الطريقة، بينما هو شخص غير مختص من الأساس في توجيه النصائح للناس. وقال البعض في تعليقاتهم، أنه على سمول كابتشينو أن يهتم بنفسه فقط وبشؤونه، بدلا من أن يشغل باله بالحديث عما لا يفيده وليس له علاقة به: “أقول ليتك تهتم بنفسك وتترك بعض السوالف”. من ناحية أخرى سخر البعض من سمول كابتشينو، بسبب انتقاده لترهل أجساد بعض السيدات، خاصة وأنه لا يمارس سوى رياضة بسيطة ولا يتحرك بدون سيارته.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.