gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

Mario Party هي “ذاكرة مريرة” للملحن Chrono Trigger



ماريو يقفز ويبتسم.

صورة: نينتندو

لقد سمعت ياسونوري ميتسودا من قبل حتى لو لم تسمعها من Yasunori Mitsuda Before – ابتكر الملحن الياباني العديد من الموسيقى التصويرية المميزة لألعاب الفيديو ، بما في ذلك تلك الخاصة بـ Xenogears و مشغل كرونو. هو مسؤول أيضًا عن سلسلة أصوات الاستهجان التي تشكل الموسيقى التصويرية لإصدار 1998 الأصلي حفلة ماريولكنه كشف في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) أن وقته في العمل على تلك الأغاني لم يكن مشمسًا كما يبدو.

في نفس اليوم ، نشر موقع Twitter الياباني من Nintendo هذا حفلة ماريو و ماريو بارتي 2 وصل إلى التبديل اليوم 2 نوفمبر. إلى جانب الأخبار ، ربما عادت الذكريات المريرة لميتسودا بسرعة.

حفلة ماريو كان أول عمل لي لحسابهم الخاص [after leaving Square]. قال لي مدير الموسيقى إنهم يريدون موسيقى الجاز لكن كل أغنياتي رُفضت “. يقول الترجمة من موضوع ميتسودا الياباني على Twitter. “عندما اندفعت وطلبت النصيحة ، علمت أنه يريد على وجه التحديد” موسيقى الجاز الكبيرة “، لذلك لدي ذكرى مريرة لكوني مثل ،” بجدية ؟! “

يذهب ميتسودا ليقول ذلك حفلة ماريو حدد رقمه القياسي الخاص لمعظم الأغاني المرفوضة – 200 نغمة جاز قررت Nintendo أنها ليست نطاطة أو عالية بما يكفي. لكن الأمر الأكثر إمتاعًا هو أن ميتسودا يقول إنه لم يواجه مثل هذه الهوة الواسعة في التوقعات في العقدين الماضيين منذ أن عمل عليه حفلة ماريو.

كما بدا أنه ينكر أو يقلل من تورطه معها ماريو بارتي 2 الموسيقى التصويرية ، رغم ذلك لا يظهر اسمه في نهاية الاعتمادات لعبة 1999 تحت عنوان “الموسيقى”. حفلة ماريو مزقنا اربا.

ولكن هناك ما هو أكثر في الحياة من كونك سباكًا في الشفرة الإيطالية ، أو ، كما اتضح ، ملحنًا في إحدى ألعابه. بالإضافة إلى المساهمة في الفصول الأخيرة من زينو التسلسل وقيادة بقعة الضيف في فاينل فانتسي الخامس عشر: الحلقة Ignis موسيقى تصويرية ، ماستودا أيضا يتألف الضيف ل لعبة الأدوار المستقلة القائمة على الأدوار بحر النجومصدر في عام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *