التخطي إلى المحتوى

تركز Unity Software ، التي تصنع برامج لبناء ألعاب الفيديو والمحاكاة الرقمية الأخرى ، على أدوات الضبط الدقيق لمطوري الألعاب الذين يعملون على خصائص متعددة اللاعبين ، وخاصة ألعاب battle royale. أعلنت الشركة عن خدمة استضافة خادم ألعاب جديدة يوم الثلاثاء. يتيح ذلك للمطورين توسيع نطاق عناوينهم دون الحاجة إلى إنشاء البنية التحتية السحابية الخاصة بهم. قمنا أيضًا بالترويج لإصدار خدمة التوفيق بين الألعاب التي كنا نختبرها ، مما سمح للاستوديوهات باستخدام نظام قائمة الانتظار الجديد.

تمتلك Epic Games ، منافسة Unity ومطور لعبة Battle royale الشهيرة Fortnite ، محرك Unreal ، مما يسمح للمطورين الذين يتطلعون إلى بناء ألعاب إطلاق نار من منظور الشخص الأول وألقاب متعددة اللاعبين. يبدو أن نهج Unity الجديد مصمم لمواكبة شعبية ألقاب باتل رويال مثل Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG).

قال جيف كولينز ، نائب الرئيس الأول للهندسة في Unity ، في مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست: تاريخيا ، اجتذبت الشركة صغار المبدعين المستقلين.

ومع ذلك ، قال كولينز إن بعض ألعاب باتل رويال الكبرى في العالم ، مثل Apex Legends و Call of Duty: Warzone ، تستخدم بالفعل حلول Unity متعددة اللاعبين ، لكن هذه العناوين ليست مبنية على محرك Unity. وضرب أمثلة على “بيننا” و “Valorant” والألعاب التي تستخدم خدمات Unity لدعم قاعدة كبيرة من اللاعبين. تم تصميم Call of Duty: Mobile أيضًا على منصة Unity.

يريد مطورو ألعاب الفيديو ألعابًا عادلة عبر الإنترنت. بعض اللاعبين لا يفعلون ذلك حقًا.

تعتمد خدمة استضافة خادم الألعاب لدينا على Google Cloud والبنية التحتية الأخرى. كانت ميزة التوفيق متاحة سابقًا في Blockbuster Studios في إصدار تجريبي مغلق. سيفتح لجميع المستخدمين في 20 سبتمبر.

أظهرت Unity أيضًا إمكانات محركها من خلال إضافة عينة من لعبة battle royale. تُظهر اللعبة النموذجية قدرات برامج Unity ، بما في ذلك قدرتها على دعم ما يصل إلى 80 لاعبًا. إذا أراد استوديو ألعاب توسيع نطاق هذا الأمر حتى 200 لاعب ، فسيتعين عليهم الاتصال بـ Unity والعمل مع الشركة للحصول على أجهزة معينة لدعم هذه التجربة.

ظهرت الشركة لأول مرة في وول ستريت في سبتمبر 2020. في عام 2022 ، سجلت خسارة صافية قدرها 204 ملايين دولار للربع المالي المنتهي في يونيو ، ارتفاعًا من خسارة صافية قدرها 148 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي. كما ذكرت كوتاكو لأول مرة ، قامت الوحدة في وقت سابق من هذا الصيف بتسريح بعض موظفيها كإجراء لخفض التكاليف.

للمساعدة في تحديد الأولويات ، استطلعت Unity ما يقرب من 1500 لاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان ، وأصدرت النتائج يوم الثلاثاء في تقرير عن الألعاب متعددة اللاعبين. قال كولينز إن التقرير سيساعد مطوري ألعاب عملاء Unity على تحديد الميزات الأكثر جاذبية للاعبين والتركيز عليها.

قال كولينز: “إذا كنت مطورًا للألعاب ، فسيكون أحد أصعب القرارات هو” ما إذا كنت ستستثمر في نوع معين من آليات اللعب للعبة “. لأن”.

وجد الاستطلاع أن نوع المعركة الملكية كان الأكثر شيوعًا ، بينما كانت الألقاب القائمة على الأدوار هي الأقل شعبية بالنسبة للوحدة ، وهذا يعني أن دعم العناوين المبنية على أساس الأدوار ليس بالأولوية.

قال كولينز: “بسبب هذا ، أود أن أقول إننا لا نعمل بجد عليهم”.

تعتقد Epic Games أن الإنترنت معطل. هذا هو مخططهم لإصلاحه.

عند سؤاله عما إذا كان قد فات الأوان لبدء دعم ميزات Battle Royale للمطورين بعد خمس سنوات من دخول PUBG و Fortnite في العالم ، قال كولينز إنه يمكن للاعبين أن يقول إنه سيصوت بقدميه ، وإذا كان السوق بالفعل مشبعًا جدًا ، فلن يحدث ذلك. الانجذاب نحو لقب Battle Royale الجديد.

قال كولينز: “مع قوة Battle Royale ، وصعود Fortnite ، لا يزال من الصعب التنبؤ بتراجعها.” أنا متأكد من أنك تفكر في إحداث تغيير في بعض الألقاب فيها.

إحدى الميزات التي أبرزتها Unity في تقريرها هي أن 31٪ من اللاعبين يعتبرون الدردشة داخل اللعبة ميزة مهمة يريدونها في ألعابهم. استحوذت شركة Unity على شركة Vivox ومقرها ماساتشوستس في عام 2019 وأضافت قدراتها في الدردشة الصوتية والنصية إلى عروض برامجها للمطورين.

قال Joost van Dreunen ، محاضر Game Business في كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك: “يجلب Unity بالتأكيد ثروة من الخبرة للمطورين ، ولكنه يعني أيضًا الحصول على حصة في السوق من Epic Games المنافسة ، والتي لا تزال تهيمن على Fortnite. يأتي الإعلان في وقت يمكن أن تخرج فيه Unity منتصرة ، حيث انخفضت من أكثر من 200 دولار في ديسمبر إلى 37 دولارًا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.