gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

على الرغم من ارتباط Gears of War دائمًا بعلامة Xbox التجارية ، فقد تم تطوير السلسلة حصريًا بواسطة Epic Games. على الرغم من أن السلسلة ستنتقل في النهاية إلى محفظة الطرف الأول من Microsoft ، فقد شارك المصمم الرئيسي Cliff Bleszinski أفكاره حول البيع.

جلس IGN مع Bleszinski في حلقة جديدة من Unfiltered لمعرفة كيف شعر مدير اللعبة عندما تم الإعلان عن أن Epic Games ستبيع الامتياز لشركة Microsoft في عام 2014.

“أعتقد بصدق أن لي بيري مرة واحدة [Gameplay Designer, Gears of War 2]أنا ورود فيرجسون [Producer, Gears of War] أعتقد أن Epic لم تكن تعرف حقًا ما يجب فعله بالامتياز ، “قال Bleszinski لـ IGN. كما يعتقد أن البيع ساعد Epic في تمويل مساعيها المستقبلية ونموها.

كل مراجعة IGN Gears of War على الإطلاق

“لم يشحنوا لعبة منذ فترة [Unreal] عملت الآلة بشكل جيد ، لكنهم كانوا ينمون ، وربما كانوا بحاجة إلى دخل على الرغم من أنهم لم يعرفوا حقًا ماذا يفعلون بمستقبل الامتياز “.

يقول Bleszinski أيضًا أنه بعد البيع ، اتصل به Bill Spencer فقط من Xbox. “كم أحببت تيم ومارك [Rein, VP of Epic Games] ما زلنا على اتصال ، لكن المكالمة الهاتفية الوحيدة التي تلقيتها كانت من Phil Spencer عندما تم بيع IP إلى Microsoft. الصحيح؟ كان فيل. بيل ، كما يقولون ، رجل نبيل وعالم “.

بعد أن اشترت Microsoft امتياز Gears of War من Epic ، تم تسليم تطوير الألعاب إلى The Coalition ، وهي مجموعة من استوديوهات ألعاب Xbox في كندا. في ظل التحالف ، طور الفريق Gears of War 4 و Gears 5.

رسمت Epic Games مسارًا جديدًا في سنوات ما بعد الحرب ، في المقام الأول من خلال لعبة Fortnite التي حققت نجاحًا عالميًا. تواصل Epic تطوير محرك اللعبة من الجيل التالي ، Unreal Engine 5 ، والذي يستخدمه Alliance بالصدفة في لعبته التالية.

شارك Bleszinski أفكاره حول الألعاب الجديدة على Unfiltered ، قائلاً إنه لا يشعر أن الألعاب الجديدة لها نفس “القلب” مثل الثلاثية الأصلية.

“سأقول عن آخرها ، في نهاية واحدة من أحدثها ، جعلوا اللاعب يختار الشخصية التي ستعيش وتموت. وكنت مثل ،” يا صديقي ، حقًا؟ ” لقد التزمنا بموت دوم ، والتزمنا بقتل ماريا “.” وفقًا لبليزينسكي ، ربما يكون التحالف قد رسم نفسه في “ركن” سردي.

لمعرفة المزيد عن Blessinski وكتابه الجديد “Control Freak: My Epic Adventure Making Video Games” ، تحقق من IGN Unfiltered.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *