التخطي إلى المحتوى

تسود حالة من الغموض علي موقف شركة الكرة بالأهلي بعد رحيل مجلس إدارتها بالكامل برئاسة ياسين منصور والذين تقدموا بالإستقالة منذ بضعة أيام.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن تقديره الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي، من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه المهندس مصطفى فهمي وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت، كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع “جمعية عمومية غير عادية”، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن شركة الكرة لن تلغى كما يردد البعض، لأنه قد تم اعتمادها فعليًا، ولكن هناك اتصالات تتم بين إدارة الأهلي ووزارة الرياضة لبحث الموقف النهائي.

وأضاف المصدر: “هناك تصور يتم الترتيب له وهو تمثيل مجلس إدارة النادي في جميع الشركات -الكرة والإنشاءات الرياضية والخدمات- ولكن هذا الأمر سوف يتم تأجيله بسبب التعديلات على قانون الرياضة”.

وأوضح: “كان هناك إقتراح داخل مجلس إدارة النادي الأخير بتفويض محمود الخطيب للإشراف على شركة الكرة، لكن تم تأجيله لأنه لا يجوز قانونًا”.

 

Scan the code