gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

أستطاع إنفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة في الأيام الماضية أن يتصدر أخبار الفن حيث يعتبر الثنائي الأبرز في الساحة خلال الأشهر الماضية، ويعد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من أكثر الشخصيات التي لا تحب الظهور بشكل كبير وقد تحدث في وقت سابق بكلمات مختصرة بعد طرح أسئلة، وذكر أنه يقدر ياسمين صبري ولها معزة كبيرة لديه لكنه لا يحب التحدث عن حياته الشخصية على السوشيال ميديا والتي تتناثر به الإشاعات.

3 علامات توضح رجوع ياسمين صبري وأبو هشيمة

كما تم توجيه سؤال أخر حول زواجه من جديد وقد تحدث في هذه النقطة بأن الشائعات التي تجري في الطلاق هي نفسها التي تحدث في الزواج، وعن أسباب الطلاق والتي لم يتم توضيحها نفى مصدر مقرب من أبو هشيمة علاقة التمثيل بأسباب الإنفصال، كما أن ياسمين قد سافرت لنحو ثلاث دول أوروبية.

وقد تفاجئ المتابعين بعد عودة ياسمين صبري من جديد لمتابعة حساب أبو هشيمة على موقع إنستجرام مرة أخرى، وهو يعتبر الدليل القوي على بدء توطيد العلاقات كما قام أحمد أبو هشيمة بالرد من خلال متابعة حساب ياسمين مما أثار الجدل بشكل كبير بالساعات الماضية.

وبالنسبة إلى العلامة الثانية عندم قامت الفنانة بنشر صورة لها على متن يخت عملاق وسط مجموعة من الصور التي نشرتها وهي نفس الصورة التي تداولها أبو هشيمة مما أرجح أن الاثنين مع بعضهم حيث ظهر بنفس المكان.

وظهرت ياسمين صبري في إحدى الحلقات المنشورة على التلفاز مع المذيعة إسعاد يونس حيث إرتدت في يديها خاتم الزفاف، بعد أن أزالته لمدة طويلة وقد إمتد زواج الثنائي لنحو عامين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *