التخطي إلى المحتوى

تحدث سيد مصطفى وكيل اللاعبين عن انتقال المهاجم المصري الدولي محمد شريف لصفوف نادي الخليج قادمًا من صفوف الأهلي.

وأعلن نادي الخليج السعودي تعاقده مع محمد شريف من الأهلي المصري مقابل 1.8 مليون دولار في الصيف الجاري.

وقال سيد مصطفى في تصريحات لقناة “الحياة”: “أنا وكيل محمد شريف وليس وسيطًا، المفاوضات بدأت مع نادي الخليج السعودي منذ 12 يومًا، صعب جدًا خروج لاعب المدير الفني متمسك به، الأمور لم تكن سهلة، دائمًا النادي الأهلي يعزز صفوفه بضم لاعبين جدد بشكل قوي، أي لاعب في القلعة الحمراء يعطي إضافة كبيرة لأي مكان ينضم لصفوفه”.


اقرأ أيضًا.. موقف محمد شريف من المشاركة مع الخليج أمام الأهلي السعودي


وواصل: “المفاوضات مع النادي السعودي لم تكن سهلة، لأن قبل عرض الخليج كان هناك عرض من فاتح جمرك وكونيا سبور من الدوري التركي، وقبلها بعام عروض من الإمارات والسعودية وآخر روسي، والنادي الأهلي كان في ذلك التوقيت لديه بطولات مهمة وشريف فضل التركيز مع النادي”.

وأضاف: “كانت هناك صعوبة في المفاوضات والعرض كان مميزًا من النادي السعودي، وشريف يريد العودة لمنتخب مصر ويشارك في عدد دقائق أكبر، والوضع في الفترة الماضية كان لا يساعد فكرة عودته لصفوف الفراعنة”.

وأكمل عن حقيقة وجود شرط جزائي في عقد شريف بأن لا يلعب في نادي بمصر سوى للأهلي: “لا يعتبر شرط جزائي بمبلغ معين مقابل عودة اللاعب للدوري المصري، هو شرط ينص أن الأولوية تكون للنادي الأهلي حال عودته”.

واختتم: “يوجد نسبة من إعادة البيع 15% للأهلي، محمد شريف رغبته الأولى والأخيرة ستكون للمارد الأحمر، مع احترامي لكل الأندية، الأهلي بمثابة بيته، واللاعب لم يتلق أي عرض من نادي بيراميدز أو الزمالك”.




Scan the code