التخطي إلى المحتوى

دبي في 14 أغسطس / وام / نظمت مجموعة إينوك النسخة الأولى من “أسبوع الشباب”، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للشباب، وتمكين الموظفين الشباب في المجموعة ممن يساهمون في نمو قطاع الطاقة ومستقبلها.

وشهدت النسخة الأولى من الحدث – الذي نظّمه مجلس إينوك للشباب – سلسلة من الجلسات الحوارية وورش العمل لتفعيل مشاركة الشباب وتشجيعهم على تحقيق أهداف الطاقة النظيفة في دولة الإمارات.

وتفاعل أكثر من 250 موظفاً وموظفة من المشاركين مع خبراء إينوك في حوارات غنية تناولت مواضيع مهمة مثل ريادة الأعمال والابتكار، والتحوّل الرقمي، والقيادة والتمكين، والصحة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك : “ يمثّل الشباب أمل الحاضر والمستقبل، وتحرص ” إينوك” على مواصلة التزامها برعاية واحتضان المواهب الشابة لتطويرها وصقل مهاراتها من خلال سلسلة من ورش العمل والفعاليات، الأمر الذي يساعدنا في تحقيق إستراتيجية الإمارات للطاقة 2050 ” .

حضر أسبوع إينوك للشباب كل من هشام علي مصطفى، المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المشتركة والموارد البشرية وتطوير الأعمال الجديدة في مجموعة اينوك، الذي ألقى كلمةً أكدّ فيها على التزام المجموعة تجاه الشباب؛ إلى جانب عدد من المسؤولين في المجموعة.

أحمد البوتلي/ محمد جاب الله

Scan the code