التخطي إلى المحتوى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه أن والد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول انفعل بعدما رفضت إدارة الأبيض الموافقة على عرض بيع عقد اللاعب للشباب السعودي.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من خطاب نادي الشباب السعودي، يطلب خلاله التعاقد مع أحمد سيد زيزو في صفقة انتقال دائم.

وعلّق رئيس الزمالك المعزول من منصبه على صورة الخطاب قائلًا: “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله”.

وأوضح أن أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك رحب بوالد زيزو وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل اللاعب، وأن هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المشرف على فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية، حتى ولو وصل العرض لمليار جنيه -على حد قوله-.

وأضاف: “انفعل الرجل المحترم، وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسى أن الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده، وانصرف الرجل المحترم”.

وتابع: “إلا أننا فوجئنا بترويج شائعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق على بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي.. (ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ما ذكرته في هذا البيان) “.

وكانت تقارير صحفية خارجية قد أفادت بوجود نية من نادي الشباب السعودي للتقدم بعرض رسمي للزمالك في الأيام القادمة، من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، وسط تقديرات بأن قيمة العرض ستصل إلى 5 مليون دولار.

Scan the code