التخطي إلى المحتوى

شرائح سلسلة Redmi Note 13، تسربت تفاصيل الكاميرا

  • المواصفات المزعومة لأحد أجهزة سلسلة Redmi Note 13 كانت مشترك على X بواسطة Kacper Skrzypek الذي ينشر بانتظام تحديثات حول MIUI.
  • وفقًا لـ Skrzypek ، سيتم تشغيل Redmi Note 13 بواسطة مجموعة شرائح MediaTek ، على الأرجح Dimensity 9200 Plus ، والتي تعمل أيضًا على تشغيل Redmi K60 Ultra.
  • يُقال أيضًا أن الهاتف الذكي يحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية بما في ذلك مستشعر Samsung HP3 200MP الأساسي وعدسة Sony IMX355 8MP ذات الزاوية العريضة ومستشعر Omnivision OV2B10 2MP ماكرو / عمق.
  • بالنسبة لصور السيلفي، يقال إن Redmi Note 13 يتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

مواصفات Redmi Note 13 Pro + (متوقع)

هذه المواصفات خاصة بأحد هواتف Redmi Note 13 الذكية. هناك ثلاثة طرازات متوقعة على الأقل – Redmi Note 13 و Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro +. بالنظر إلى التسريبات والتقارير السابقة، فمن المرجح أن يكون Redmi Note 13 Pro + لأنه يتوقع بالفعل أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل. يميل الهاتف الذكي أيضًا إلى تعبئة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

مجموعة شرائح Redmi Note 13 المزعومة، تفاصيل الكاميرا مائلة

من المتوقع أيضًا أن يشتمل Redmi Note 13 Pro + على شاشة ذات حافة منحنية مما يجعلها الأولى في سلسلة Redmi Note. ستحصل الشاشة على الأرجح على دقة 1.5 كيلو مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المحتمل أن تكون الشاشة المنحنية حصرية لـ Redmi Note 13 Pro + ، بينما سيحتوي Note 13 و 13 Pro على شاشات مسطحة. يُظهر تصميم الهاتف المسرب أيضًا كاميرا سيلفي مثقوبة ووحدة كاميرا خلفية شبيهة بـ Xiaomi 13.

عادةً ما تظهر Xiaomi سلسلة Redmi Note جديدة في أكتوبر إذا أخذنا في الاعتبار الجدول الزمني لإطلاق سلسلة Redmi Note 12. لذلك من المتوقع إطلاق سلسلة Redmi Note 13 في أكتوبر من هذا العام، لكن الهواتف قد تصل إلى الهند بعد شهرين، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت. تم إطلاق سلسلة Redmi Note 12 في الهند في وقت سابق من هذا العام في يناير.

Scan the code