التخطي إلى المحتوى

كيف يمكن وصف أسلوب كيت ميدلتون؟ عصريّ ومتطوّر، بغضّ النّظر عمّا تقرّر ارتداءه. تمتلك أميرة ويلز عاداتها الصغيرة، وماركاتها المفضّلة لملء خزانة ملابسها بقطع أنيقة للغاية. بين الماركات الفرنسيّة والدور الفاخرة الكبيرة، ها هي قائمة العلامات التجارية التي تحبّها.

لملء خزانة ملابسها الملكيّة، تعرف كيت ميدلتون بالضبط أين تذهب وماذا تشتري. عادة ما يتمّ توقيع فساتين السّهرة الخاصّة بها من قبل الدار البريطانيّة ألكسندر ماكوين. يعود ارتباط أميرة ويلز بسارة بيرتون، التي تدير العلامة التجارية منذ عام 2010، إلى زواجها بالأمير ويليام. في 29 نيسان 2011، وللاحتفال بزفافهما في Westminster Abbey، ارتدت كيت ميدلتون فستان زفاف رائعًا من تصميم الدار الشهيرة. هذا التناغم في العلاقة قامت بتجديده في حفل توزيع جوائز بافتا في لندن في شباط 2023، على سبيل المثال.

 

 

كيت ميدلتون بفستان غير متماثل في الأعلى، من دار ألكسندر ماكوين، في حفل بافتا شباط 2023.

 

خلال النهار، تتحوّل كيت ميدلتون إلى العلامة التجارية اللندنية Self-Portrait. ما هو الأسلوب الذي يجعل قلبها ينبض لهذه الماركة؟ إنها الإبداعات الأنثوية والأنيقة للعلامة التجارية التي أسّسها هان تشونغ في عام 2013. أما العلامة المفضّلة الأخرى لها للإطلالات الرسميّة النهارية فهي Alessandra Rich، وهي علامة تجارية لندنيّة ولدت في عام 2010، ناهيك بالعلامة التجارية الإسبانية Zara، التي تكدّس أميرة ويلز في خزانتها ستراتها الملوّنة من التويد.

كيت ميدلتون ترتدي معطفًا باللونين الأحمر والأبيض pied-de-poule من توقيع المصمّمة البريطانيّة كاثرين ووكر، وجزمة ذات كاحل أسود من Aquatalia في مباراة الرغبي الستة للأمم، بين ويلز وإنكلترا، في ملعب كارديف في 25 شباط 2023.

 

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإنّ كيت ميدلتون لديها أحذية مفضّلة لديها: أحذية أنيقة من Aquazzura، وأحذية رياضيّة خالدة من Superga.

كيت ميدلتون ترتدي تنورة متوسّطة الطول من الماركة الإسبانيّة Zara باللونين الأبيض والأسود، أثناء زيارة جنوب ويلز في 28 شباط 2023.

سترة Zara الحمراء الشهيرة.

 

الماركات الفرنسيّة هي الأحب إلى قلب كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون ترتدي فستانًا أبيض وأسود من توقيع المصمّم الفرنسي Roland Mouret مع الأمير ويليام في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن في 19 أيّار 2022.

 

في الوقت الذي تمنح كيت ميدلتون مكان الصدارة للمصمّمين البريطانيين، فإنّها مرتبطة بشكل خاص بالعلامات التجارية الفرنسيّة، على وجه الخصوص بالنسبة لـVeja وحذاءها الرياضيّ المسؤول عن البيئة الذي لا تتخلّى عنه أبدًا. ولكن ماركة Polène أيضًا هي علامة تجارية معروفة بحقائب اليد الجلديّة الخالدة.

كيت ميدلتون تحمل حقيبة Polèneرقم 7.

 

 أمّا ماركة Sézane، فهي العلامة التي تُغري أميرة ويلز بمجوهراتها الأوريجينال وإبداعاتها الباريسيّة.

 

كيت ميدلتون ترتدي فستانًا شفافًا باللون الأزرق السماويّ من توقيع المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب الذي كان حديث الصحافة العالميّة في رويال آسكوت في كامبريدج يوم 18 يونيو 2019، ثم ارتدته مرّة ثانية بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث.

 

 

كيت ميدلتون ترتدي فستانًا طويلًا باللونين الأبيض والذهبي من ألكسندر ماكوين في BAFTAs في لندن، يوم 2 شباط 2020.

Scan the code