التخطي إلى المحتوى


كتب هاني عبد النبي

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:04 م


وجه نادي ليفربول رسالة لجماهيره، بصورة هدافه الدولي المصري محمد صلاح، خلال أدائه تدريبات في إطار استعدادات الريدز لمواجهة بورنموث المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


محمد صلاح فى أعلى درجات التركيز داخل ليفربول


وكتب نادي ليفربول عبر حسابه على “تويتر”: “Focus on” في إشارة لحالة التركيز التي تسيطر على اللاعب قبل المباراة المقبلة أمام فريق بورنموث، بعد خروج قائد المنتخب الوطنى منفعلا من مباراة تشيلسى الأخيرة فى الدورى، لطمأنة الجماهير أن صلاح فى أعلى درجات التركيز داخل ليفربول.


ورصدت عدسات المصورين في نادي ليفربول محمد صلاح خلال التدريبات ومشاركته بكل قوة في التدريبات ببداية الاستعداد للمواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.


ويسعى محمد صلاح إلى افتتاح سجله التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي رسمياً بعدما استطاع أن يصنع فقط في تعادل ليفربول وتشيلسي بالجولة الأولى.


 



محمد صلاح فى مران ليفربول


 


ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليا وأوروبيا بعد الموسم الماضي المخيب للأمال. 


وأنهى ليفربول الموسم الماضي فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ليشارك فى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


 


وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض دون أى بطولة، بل وفشل فى التأهل لدورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.


 


وفي المباراة الأولى هذا الموسم، غادر محمد صلاح مباراة تشيلسى منفعلا بعد قرار يورجن كلوب المدير الفنى للفريق باستبداله، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب ستامفورد بريدج.


 


ويرتبط اسم محمد صلاح فى الوقت الحالى بنادى اتحاد جدة السعودى، حيث كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض كبير لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية فى سبتمبر المقبل.


 


 







Scan the code