التخطي إلى المحتوى


أحمد توفيق – أحمد طارق

الإثنين، 14 أغسطس 2023 04:29 م


انتهى أحمد عيد، لاعب الزمالك المعار إلى إنبى، من جلسة الاستماع التى عقدت معه اليوم، الاثنين، فى اتحاد الكرة للوصول إلى حل فى أزمة اللاعب لرفضه الالتزام بعقده مع إنبي، حيث تقدم إنبى بشكوى ضد اللاعب بسبب رفضه الالتزام بالعقد الموقع بين الطرفين، بعد قرار النادي البترولي بتفعيل بند الشراء، وعودته للتدريب فى الزمالك.


وحضر أحمد عيد جلسة الاستماع برفقة أحد إدارى الزمالك، وبسؤاله خلال الجلسة عن البند الخاص بأحقية إنبى فى تفعيل شرائه من الزمالك، أكد عيد أنه لم يوقع على هذا البند، وأنه وضع فى عقد الإعارة بعدما قام بالتوقيع.


كما وجه سؤال آخر لأحمد عيد حول رغبته، وأكد اللاعب أنه يرغب فى العودة لصفوف الزمالك، عقب انتهاء إعارته لنادى إنبى، وبعدها غادر اللاعب مقر اتحاد الكرة، وينتظر نتيجة التحقيق بعد ذلك.


وكان أحمد عيد قد رفض الاستمرار فى صفوف إنبي بعد انتهاء الموسم الماضي، وفضل العودة لصفوف الزمالك، فى ظل حاجة الفريق الأبيض لخدماته ورفض تفعيل بندء شراء إنبي له.


وأكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن أحمد عيد حصل على فرصة كبيرة وظهر بشكل طيب مع الفريق البترولي، لكن ما أحزن إدارة ناديه هو تصرفات اللاعب، وعدم التزامه بالتعاقد المبرم معه منذ يناير الماضي، مشيراً إلى أن اللاعب أبلغه برغبته فى البقاء قبل سفره مع المنتخب الأوليمبي إلى المغرب.


وقال الشريعي، فى تصريحات تليفزيونية، “فوجئت بعدم عودته لتدريبات نادي إنبي وعدم المشاركة في آخر مباراتين بالدوري، وظهوره في مران الزمالك، رغم المعاملة الجيدة التي تلقاها داخل النادي، وكان أبسط حقوقنا هو إبلاغنا بعدم رغبته في البقاء ونيته في العودة لنادي الزمالك”.


وأضاف الشريعى، “العقد كان واضحًا والزمالك واللاعب وقعّا على البند الخاص بشراء اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه، وقدمنا شكوى إلى اتحاد الكرة، ولا بد أن يكون هناك انضباط في عالم الاحتراف أكثر من ذلك، وهناك تحقيق سيحدث مع اللاعب يوم الاثنين المقبل، ومحمد إسماعيل مدير الكرة سيحضر جلسات التحقيق مندوبا عن نادي إنبي”.


وتابع، “خاطبنا نادي الزمالك لتفعيل بند شراء عقد أحمد عيد، من أجل إبلاغهم بضم اللاعب ومعرفة طريقة السداد، خصوصا أن الزمالك يعاني من أزمة في حساباته المالية، لكن لم نتلق أى رد رسمي، وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة وأرسلنا لهم صورة الشيك الصادر من إنبي بقيمة الصفقة”.


 







Scan the code