التخطي إلى المحتوى

نوهت شركة المصرية للاتصالات على المواطنين بتعطيل الإنترنت الأرضي في جميع أنحاء الجمهورية، لعدد معين من المواطنين، وذلك بعد شهر من الآن، وينشر لكم موقع المستقبل السبب وراء قرار المصرية للاتصالات.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

وقالت المصرية للاتصالات في بيان لها، إنه سيتم فصل الإنترنت الأرضي، وخدمة الواي فاي عن عدد من أصحاب الخط الأرضي، والمشتركين مع أي شركة اتصالات في الإنترنت، أي حتى إذا كان الراوتر يحمل اسم شركة وي أو اتصالات أو فودافون أو اورنج، سيتم فصل الإنترنت أيضًا.

وأضافت الشركة أن هذا سيكون بعد شهر من الآن، أي بداية من يوم 15\8\2023، وكل هذا بسبب عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي.

أي أن أي شخص لم يسدد فاتورة التليفون الأرضي خلال هذا الشهر، سيطبق عليه هذا القرار، وسيكون مما سينقطع الإنترنت المنزلي عنه، ولم يستطيع تشغيل الواي فاي.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

وعليك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك من هنا، لمعرفة إذا كان هناك فاتورة تليفون أرضي مطالب بها أم لا حتى لا تجد نفسك من ضمن المقطوع عنهم الإنترنت الأرضي الشهر المقبل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

تليفون ارضي
تليفون ارضي

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق ادخال رقم الهاتف في المكان المطلوب ومن ثم ادخال كود المحافظة ثم الضغط على إظهار الفاتورة.

بعدها ستظهر لك جميع الفواتير المستحقة ومن ثم، الضروري سدادها، مع العلم أنه تم تحويل الخطوط الأرضي لنظام الاستقبال لكل شخص لم يقم بسداد فاتورة التليفون الأرضي خلال الشهر الماضي.

وسيتم وقف الخدمة نهائيا، ومن ثم، تعطيل الإنترنت الأرضي بداية من يوم 15 سبتمبر، فهؤلاء الآن في فترة سماح وعليهم سداد الفاتورة في أسرع وقت ممكن.

 

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

Scan the code