التخطي إلى المحتوى

دبي: سومية سعد
حصل سجن النساء في المؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي على أفضل سجن على مستوى العالم، فيما نال سجن الرجال المركز الخامس عالمياً والأول على مستوى الشرق الأوسط، من حيث استيفاء المعايير الدولية التي وضعتها منظمة الإصلاح الأمريكية.

‏وقال مدير الإدارة العامة في ⁧‫المؤسسات العقابيةوالإصلاحية‬⁩ ⁧‫في شرطة دبي‬⁩ العميد مروان جلفار لـ”الخليج”: “حصل سجن النساء في دبي على المركز الأول كأفضل سجن عالمياً وسجن الرجال الخامس عالمياً وفق تقييم منظمة الإصلاح الأمريكية”.

وتفصيلاً، قال اللواء دكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، إن المؤسسات الإصلاحية والعقابية حققت 100% من المعايير التي وضعتها منظمة الإصلاح الأمريكية، حيث حصلت على شهادة الاعتماد الدولية من منظمة الإصلاح الأمريكية.

ومن جانبه أوضح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أن تأهيل النزلاء ومنحهم خبرات ساهم في انخراطهم في المجتمع ومنحهم فرصة لبدء حياة جديدة، وبين أن نزلاء بالمؤسسات العقابية والاصلاحية أكملوا شهاداتهم الجامعية وخضعوا لدورات مكنت بعضهم من إدارة شركات ومشاريع رائدة.

 

Scan the code