التخطي إلى المحتوى

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد البدري:

ودع الفنان والمطرب الشعبي أحمد شيبة، اليوم الثلاثاء، والدته إلى مثواها الأخيرة بعد أن وافتها المنية، مساء أمس، إثر وعكة صحية نقلت على إثرها المستشفى لعدة أيام.

دموع وبكاء

ووصل “شيبة” إلى مسجد حسان بمنطقة القباري بحي غرب الإسكندرية، تزامنًا مع وصول السيارة التي تقل جثمان والدته، قبل دقائق من أذان الظهر، تمهيدًا لأداء صلاة الجنازة عليها.

وبدا المطرب الشعبي متماسكًا حتى لحظة خروج الجثمان من المسجد ومشاركته في حمل النعش، إلا أنه انهار ودخل في نوبة من البكاء والدموع أثناء سيره في الجنازة وقبل الوصول للمقابر.

خروف صدقة

وتزامنًا مع لحظة خروج الجثمان محمولًا على الأعناق من المسجد وسط المشيعين ذبحت أسرة أحمد شيبة خروف كصدقة على روح والدته، لتوزيعها على الفقراء والمساكين.

الحي الشعبي

وكعادتهم في الجدعنة والواجب، حرص أهالي حي مينا البصل الشعبي غربي الإسكندرية على المشاركة في جنازة والدة “شيبة” بدءًا من أداء صلاة الجنازة بمسجد حسان بمنطقة القباري ومرافقة الجثمان سيرًا على الأقدام إلى مثواها الأخير بمقابر أم كبيبة.

أهل الفن

وفي الوقت الذي احتشد فيه المشيعون، من الأهل والأقارب وجمهور الفنان أحمد شيبة، على المقابر وحتى انتهاء دفن الجثمان، لم يحضر الجنازة أيا من الفنانين أو المطربين.

عزاء المقابر

وتلقى الفنان أحمد شيبة العزاء في والدته عقب الانتهاء من دفن جثمانها بمقابر أم كبيبة بحي غرب الإسكندرية، فيما من المقرر أن يقام عزاء آخر مساء اليوم بجوار كوبري 27 بمنطقة القباري.

كانت والدة الفنان أحمد شيبة توفيت مساء أمس، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى، إذ أعلن محمد نجل الفنان أحمد شيبة، وفاة جدته ونشر صورة لها.

اقرأ أيضا:

وصول الجثمان.. الصور الأولى من جنازة والدة الفنان أحمد شيبة- صور

لحظة خروج الجثمان.. ذبح خروف في جنازة والدة أحمد شيبة- صور

في غياب نجوم الفن.. تشييع جنازة والدة أحمد شيبة بالإسكندرية- صور

انهيار الفنان أحمد شيبه بالبكاء خلال تشييع جنازة والدته بالإسكندرية

حشود على المقابر.. الإسكندرية تودع والدة أحمد شيبة وغياب نجوم الفن- صور

بالصور- أحمد شيبة يتلقى العزاء في والدته بمقابر أم كبيبة بالإسكندرية

Scan the code