التخطي إلى المحتوى


الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:00 ص


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: ركز على أهدافك 


أصحاب برج الميزان يعرفون بشخصيتهم المتزنة الهادئة، ونادرا ما يقابلون أي مواقف صعبة إلا بالهدوء والسكينة، والتفكير البسيط حتى يقوم بحل أي مشكلة، دون الشعور بالتوتر والضغط العصبي، أو حتى القلق. 


برج الميزان في حظك اليوم 16 أغسطس

قد يصف الناس أصحاب برج الميزان بأنهم أشخاص دون مشاعر، وذلك لأنهم عادة لا يظهرون أي مشاعر أو أحاسيس للحزن، وذلك حتى يأخذ الثقة اللازمة في الآخرين ليستطيع التعامل معهم بأمان دون قلق. 


مشاهير برج الميزان 


ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني 

اليوم هو وقت رائع للتركيز على أهدافك المهنية واتخاذ خطوات نحو تحقيقها، قد تجود نفسك تتحمل مسؤوليات أو تحديات جديدة، لكن ثق في قدراتك واستمر في التركيز، وتواصل مع رئيسك في العمل لضمان أنك على المسار الصحيح نحو النجاح. 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

إذا كنت عازبا، فقد حان الوقت لتترك نفسك لتجربة أشياء جديدة، من المحتمل أن تجتذب انتباه هذا الشخص بإيجابيتك، وسوف تلتقي بأشخاص جدد يمكن أن يكونوا من الاهتمامات الرومانسية المحتملة، بالنسبة لأولئك الذين هم في علاقة، تواصل بصراحة مع شريكك واعملوا معا لتقوية روابطكم. 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي 

خصص وقتا لصحتك العقلية والجسدية، وتمرن بانتظام واتخذ خيارات غذائية صحية لزيادة مستويات الطاقة لديك وتقليل التوتر، ادمج ممارسات بعض الرياضات مثل التأمل أو اليوجا لإيجاد السلام الداخلي والتوازن. 


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكن أن تقوم بتجربة شعور بالتوازن والانسجام في جميع مجالات حياتك، سواء كانت علاقاتك الشخصية أو مهنتك أو أموالك، ستشعرالفترة المقبلة، بالسيطرة واحتضان التغيير والفرص الجديدة لأنها تجلب إمكانات جديدة للنمو والنجاح.




 


برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: ستصل لهدفك 


يمتلك أصحاب برج السرطان العقل النشيط الذي يستطيع استخدامه وتوظيفه في أي شي يمكن الدخول فيه، فهو رب أسرة قوي وحنون، ورئيس في العمل قائد ومتعاون ويحبه موظفون، وصديق في العمل ودود ومحب لأصدقائه. 


برج السرطان في حظك اليوم 16 أغسطس

لا يتردد مولود برج السرطان في التضحية بنفسه، طالما سوف يقوم بإنقاذ أحد المقربين منه، من الخروج من مشكلة كبيرة، فهو يتعامل مع الجميع بصفة الولي، أو الأب الذي يجب أن يثق فيه الجميع.  


مشاهير برج السرطان 


ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم هانكس، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني 

 

اليوم مثالي لك لتولي أدوار قيادية وتمهيد طريقهم نحو النجاح، حيث يجلب اليوم فرصا جديدة لتوسيع الشبكات المهنية وتنمية العلاقات مع الرؤساء والزملاء، ستنعكس هذه الإيجابية في إنتاجيتهم، وسيتحسن التوازن بين العمل والحياة. 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

الاتصال هو مفتاح أي شراكة صحية، ويمكن أن تمنع معالجة المشكلات بشكل مباشر حدوث صراعات أكبر في المستقبل، فالعلاقات الجديدة لديها القدرة على أن تصبح شركات طويلة المدى. 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك التركيز جيدا وعدم تجاهل أي مشكلة صحية، حتى لا تشعر بالتوتر اليوم، فعليك الالتزام بتمارين التأمل، التي تمدك بالطاقة التي تحتاجها، فلا تخف من طلب المساعدة المتخصصة إذا لزم الأمر، تذكر أن الاهتمام بصحتك العقلية أمر بالغ الأهمية لرفاهيتك بشكل عام. 


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

أخبار جيدة ستأتي إليك من كل اتجاه، سوف يزدهر الحب ويمكن لمن هم بالفعل في علاقات أن يتوقعوا روابط عميقة، أما في عملك سيساعد العمل الجماعي والتعاون على الوفاء بالمواعيد النهائية بسهولة


 


برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: ركز جيداً 

 

يتمتع مولود برج القوس بفصل الصيف وذلك لأنه يشعر أن فيه المزيد من الرفاهية، التي تجعله ينتقل من مكان لآخر، وتجربة مغامرات جديدة، فهو شخص يحب التنقل والتجديدات من وقت لآخر حتى يجدد طاقته. 


برج القوس في حظك اليوم 16 أغسطس

الدورات التدريبية هو شيء أساسي يقوم بها أصحاب برج القوس بها بشكل دائم، وذلك حتى يطور وتعلم شيء جديد يساعده على التقدم في أي مجال يدخل فيه، أو حتى تعلم لغة جديدة لممارستها في بلدها والاستمتاع بها وسط أهلها. 


مشاهير برج القوس 


ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 


سوف يتكاتف اليوم الكون لتحقيق النجاح في حياتك المهنية، تشعر بالإلهام والتحفيز، وعلى استعداد لمواجهة أي تحد يأتي في طريقك، فيجب أن تحافظ على عقل متفتح واستكشف إمكانات جديدة، في عملك الجاد سوف يؤتي ثماره على المدى الطويل. 


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

أنه يوم مليء بالحب والرومانسية، سواء كنت عازبا أو مرتبطا، ستجد نفسك محاطا بالرومانسية والعاطفة، أنت تشعر بالجرأة والثقة، مما يجعله الوقت المثالي لاتخاذ الخطوة التالية في العلاقة، احتضن روح المغامرة ودع الحب يقود الطريق. 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك أن يكون هدفك الأساسي اليوم هو التركيز على صحتك، سوف تشعر بالنشاط والتحفيز، مما يجعله الوقت المثالي لبدء روتين أو نظام غذائي جديد للياقة البدنية، تأكد من الاستماع إلى جسدك وأخذ قسط من الراحة عند الحاجة. 


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 


اليوم هو يوم تحرير برج القوس. ستكون طبيعتك الفضولية وشغفك لتجارب جديدة راضية، سواء كنت تسافر إلى مكان جديد أو تجرب هواية جديدة، ستجد نفسك مستمتعا بحرية الاستكشاف، ابق متفتحا ودع الكون يرشدك نحو الشيء الكبير التالي.


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: فرص كبيرة

يحب أصحاب برج العذراء العيش بطريقة مرفهة، هو وأسرته، فلا يحب أن يكون أحد من أهله يحتاج لشيء ولا يقدمه له بمنتهى السهولة، فهو داعم قوي لكل من حولة سواء في أسرته أو في عمله. 


برج العذراء في حظك اليوم 16 أغسطس

أصحاب برج العذراء قادرين على التجديد من أنفسهم والتغير المستمر، وكل شيء في وقته ومعاده وبالطريقة التي تناسب وقته وعمله، ومناسبة لأولوياته، تهفو دائما منظم ومرتب، وقد يشبه أنه الرجل الآلي. 


مشاهير برج العذراء 


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني 

إنه وقت مثالي للعمل في مشاريع طويلة الأجل، ومن الضروري أن يأخذوا الوقت الكافي لوضع الاستراتيجيات والتخطيط، قد تظهر فرص جديدة، ويجب أن تكون منفتحا على التغيير والتحديات الجديدة. 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

قد تواجه اليوم موجة من قوة العاطفة. يمكن أن تكون مهاراتك التحليلية في بعض الأحيان عائقا في أمور القلب، لكن يجب أن تثق في حدسك، قد يشعر العزاب بعلاقة قوية مع شخص يشاركهم نفس القيم والاهتمامات، بينما يجب أن يأخذ الأزواج الوقت للتواصل وحل أي مشكلة تنشأ. 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي 

قد تشعر اليوم بالتوتر، لأنك تشعر بثقل مسؤولياتك، من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي لإعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وإيجاد طرق لإدارة التوتر، يمكن أن يكون التمرين والتأمل وتمارين التنفس العميق مفيدة. 


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يتميز مولود البرج بالإنتاجية العالية أثناء تعامله مع أهداف طويلة الأجل في عمله، كما أنك ستشعر بالقدرة على التركيز المفرط على مهام محددة وستكون هذه ميزة هائلة مع تقدمك قد يكون هناك مشروع جديد أو فرصة في الأفق تتطلب مهاراتك الفريدة.


 


 برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: مارس الرياضة


بالرغم من أن برج الدلو من الشخصيات الجادة لكنه شخصية كوميدية خفيف الظل كثير الكرم والعطاء رومانسي ومحب للحياة تجاري شاطر.


برج الدلو في حظك اليوم 16 أغسطس


من المميزات التي يتميز بها مولود برج الدلو أنه شخص طيب القلب جميل الملامح يجيد التعامل بشكل إيجابي مع الجميع، قادر على إعطاء النصيحة


 


 مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:


اجعل نظرتك للحياة المهنية إيجابية وتجنب الأمور التي تعوق العمل، بالإضافة إلى التحلي بالتفكير الإيجابي والعميق الذي يساعدك على وضع الخطط التي تقودك للنجاح بشكل سريع. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


بالرغم من أنك شخص رومانسي لكنك تهمل شريك حياتك خلال الفترات الحالية وهذا قد يتسبب في حدوث مشكلات وتوتر في العلاقة بشكل واضح، لذا كن حذرا.


 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


حافظ على بشرتك وتناول كميات كبيرة من السوائل والمشروبات المثلجة، أيضًا تجنب  السهر والتغلب على كثرة التفكير السلبي، أيضًا حاول أن تبتعد عن التعرض لأشعة الشمس  لفترات  طويلة.


 برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو، أن يكون هناك حلول تساعدك في بناء مشروعك بالميزانية المحددة ، ويمكن أن يقدم لك شخص عزيز على قلبك هدايا مالية . 


 


برج الثور .. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: مكاسب 


يتسم مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف صعبة قادر على حل المشكلات. 


 برج الثور في حظك اليوم 16 أغسطس


 الحب والعطاء من أبرز المميزات التي يمتز بها برج الثور، أيضًا هو شخصية طيبة القلب، مفكر محب للحياة، عاشق للتخطيط ومحب للسفر


 


مشاهير برج الثور

 


ومن مشاهير برج الثور الفنانة  أصالة ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


للعمل على تحسن الحالة الاقتصادية والاجتماعية، حافظ على تقدمك وتخطيطك الجيد خلال الفترات الحالية وابتعد عن القلق والتوتر، الذي يتسبب في تعطيل العمل


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


حافظ على توفير ساعات من الوقت خلال الفترات الحالية للاستمتاع مع شريك حياتك وحاول أن تصنع ذكريات جميلة بينكم تساعد في إطاله عمر العلاقة


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

 


الوجبات السريعة من أهم مسببات زيادة نسبة الدهون، لذا حافظ على أن تتناول أطعمة صحية مطبوخة بمنزلك حافظًا على صحتك خلال الفترات المقبلة


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن خلال الفترات المقبلة يمكن أن تحصل على تغيرات إيجابية كبيرة  تجعلك تشعر بالسعادة والفرح والحصول على مكاسب كثيرة


 


برج الحمل .. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس: موجة أموال 


 


يعرف عن مولود برج الحمل بأنه من  أكثر الأبراج التي تتميز بالذكاء  والثقافة والاجتماعية يمتلك عدد كبير من الصداقات والعلاقات، صاحب ذاكرة قوية، محب للعائلة وتربية الحيوانات الأليفة


                                                                             


 برج الحمل في حظك اليوم16 أغسطس

 


 يشتهر مولود برج الحمل بأنه شخص مجتهد كثير العمل رومانسي قادر على التخلص من المشكلات بطريقة إيجابية يمتلك قدر كبير من الحب تجاه المقربين، عاشق الخير للجميع 


 


مشاهير برج الحمل

 


 ومن مشاهير برج الحمل  الفنانة  سوسن بدر  ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .


 




 


 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

 


من الأفضل أن تصنع خطط جيدة بالمشاركة مع زملاء العمل للحصول على أعلى نسبة نجاح تخص المجموعة بالإضافة إلى تجديد نشاطك خلال ساعات العمل


 


 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

 


حافظ على استقرارك النفسي من خلال التعايش السلمي بينك وبين شريك حياتك للاستمتاع بالحياة العاطفية خلال الفترات الحالية، أيضًا يمكن أن تخطط لسفر مع شريك حياتك


 


 حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحي :

 


مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية، حافظ أيضا على وزنك وتجنب السهر لفترات طويلة وتناول المياه بكميات وفيرة


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


 


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل  توليه منصب يجعله يشعر بالفرح وسوف يكون تعويض عما ماضي، أيضًا هناك  موجة من الأموال بطريقك. 


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 16 أغسطس : راحة بال

 


يمتلك مولود برج الجوزاء روح خفيفة  قادرة على تخطي الصعاب، شخص طموح مثقف محب للعمل وجمع المال عاشق للسفر والمرح وسماع الأغاني


برج الجوزاء في حظك اليوم 16أغسطس 

 


ومواليد برج الجوزاء يتميزون بصفات متعددة. يعتبرون عقلانيين ومتفتحين على العالم من حولهم. يتمتعون بذكاء حاد وفطنة عالية، ما يجعلهم قادرين على التعامل مع التحديات والمواقف المعقدة بسهولة.


 مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


عندما تريد أن تبدأ في المهام المطلوبة منك يرجي مراعاة الدقة والبعد عن التسرع لكي تتجنب أي أخطاء، مع الحرص على مشاركة  المدير فيما يخص العمل


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


تحلى بالهدوء واحرص على تبادل الاهتمام بينك وبين المقربين من قلبك، تجنب أيضا العصبية والدخول في موضوعات غير جادة تؤثر على العلاقة بشكل سلبي


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي :

 


تجنب الكسل  خلال الفترات الحالية ومارس التمارين الرياضية وتناول وجبات خفيفة على مدار اليوم وابتعد عن الأكلات  الدسمة، لكي لا تصاب بالسمنة


 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء تغيرات في خلال الشهر الجاري تجعلك تشعر بالفرحة وتحصل على راحة البال، لذا كن مستعد وابتعد عن أي قلق أو دوشة


 


برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء  16  أغسطس:فكر قبل القرار


 


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وينجرف لمشاعره وأحساسه بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع كل ما حوله.


 


برج الحوت في حظك اليوم 16  أغسطس


مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال خصب ويتمتع بالجاذبية الشديدة التي تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلب طيب كبير لا يفكر بصغائر الأمور.


 


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


إذا شعرت بعدم الراحة في الوظيفة التي تعمل بها حاول ان تطور من نفسك، مع أخذ دورات لتطوير من المهارات الوظيفية، لتعمل في وظيفة أخرى، لتشعر بالهدوء.




برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


عليك أن تأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة، ويجب أن تكون متأكد من مشاعرك نحوه، لتعرف هل ستكمل معه، ليشعر أنك تحبه وتقدره، ولتعيش معه بسعادة أبدية.




برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تهدئ من نفسك ولا تجعل أي شيء يؤثر على أعصابك، وخذ نفس عميق إذا شعرت ببعض الغضب، وأحصل على قسط وفير من النوم لتشعر بالراحة والهدوء.


 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك التفكير بشكل مطول قبل أن تأخذ قرار حتى لا تندم عليه فيما بعد، وأعرف الوقت الصحيح الذى تكون قادر على البدء في مشروعك لتنافس عالمياً.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء  16  أغسطس:مكاسب مالية


 


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.


 


برج الأسد في حظك اليوم 16  أغسطس


مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يدور من حوله في العالم، وسريع الغضب.


 


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تنتهز الفرصة التي تجدها في طريقك حتى تنقلك إلى مكانة أخرى وتجعلك قادر على العمل بشكل أكثر احترافية وبذكاء، ولتحصل على مكاسب مالية كبيرة.


 


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


تحدث مع شريك الحياة، فقد مر وقت طويل على آخر محادثة بينكما، من كثر المشاغل التي لديك، فحاول أن تخصص له وقت ليشعر بقيمته، وتزيد من الروابط العاطفية.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


لا تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة حتى لا تصاب بأى أذى، وأشرب الماء بكثرة، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.


 


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


قد تشعر بعدم الراحة في العمل، فحاول أن تطور من قدراتك، وسر على نهج جديد، يجعلك ترى أين المشاكل التي أمامك وتكون قادر على حلها بكل سهولة ويسر. 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء  16  أغسطس:ما تضيعش وقتك


مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح ويحب الدعابة والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله. 


برج الجدى في حظك اليوم 16  أغسطس


مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون وطموح، ويحب النظام والترتيب، ولكنه لا يتقبل الآراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة.


 


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:


لا تضيع وقتك الثمين في حل المشاكل الغير، وركز في عملك، ورشد من نفقاتك الفترة الحالية حتى تشعر بالأمان المالى والمعنوى، وضع خطط لكل ما تريد شرائه.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


لا تلتفت إلى أي علاقة عاطفية انتهت وأصبحت ذكرى، وتابع حياتك مع شريك حياة مستقبلى جديد، يكون التفاهم والاحترام هو السائد بينكما، لتعيش معه بسعادة.


 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تتناول الطعام الصحى المفيد لجسمك، مع ممارسة رياضة اليوجا لتستمد منها السلام النفسى والهدوء، وقلل من تناول الكافيين خلال ساعات النهار حتى لا تشعر بالأرق في الليل.


 


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك أن تجلس بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى، لتشعر بالسعادة في وجودهم، مع الحصول على قرارت سريعة لتنفذ المشروع الذى تريد تحقيقه بلا أي تأجيل.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء  16  أغسطس: نظرة عميقة


 


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، ويستطيع أن يسيطر على انفعالاته بسهولة، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها الحلول السليمة.   


برج العقرب في حظك اليوم 16  أغسطس


مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.


 


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت لا تشعر بالتردد مما يجعلك قادر على أخذ قرارت سريعة وحكيمة في نفس الوقت، وقادر على توفير الوقت للحصول على أهدافك، لأن لديك نظرة سليمة وعميق.


 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


تحدث مع شريك الحياة وأحترم ذكائه، وأعرف ما الذى يقلقه، ستجده يدعمك ويقف بجوارك طوال الوقت، مع الحرص على الذهاب كل فترة لرحلة قصيرة لزيادة الروابط بينكما.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


مارس التمارين الرياضية بشكل منتظم كل يوم في الهواء الطلق، مع تناول وجبة الإفطار أهم وجبة في اليوم، لتشعر بالنشاط والحيوية مع شرب الماء طوال اليوم.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لا تنظر خلفك وتطلع دائماً للمستقبل، فأنت قادر على فعل المستحيل للحصول على ما تريده بذكائك المعهود، وقدرتك الكبيرة على الوصول إلى النجاح بشكل محترف.


 







Scan the code