التخطي إلى المحتوى

الرياضة، هي لغة يتفق عليها الجميع، ولكن ما يحدث خلف الكواليس يظل غامضًا للكثيرين. حديث الساعة في الأوساط الرياضية هو المفاجأة التي أعلن عنها الإعلامي وليد الفراج حول مستقبل نجم الكرة المصرية محمد صلاح. تابعوا معي الأحداث. وليد الفراج، هذا الإعلامي الذي لطالما كان له رؤية ثاقبة في مجال الرياضة، فجّر قنبلة في أحد البرامج التلفزيونية. حيث أكد أن اللاعب المصري محمد صلاح قد ينضم إلى نادي الاتحاد السعودي قبل أن ينتهي الميركاتو الصيفي.

كما يقول المثل، “الكلام الطيب يجي من القلب ولكن القرارات تأتي من العقل”. أشار الفراج إلى أنمار الحائلي الذي يدير النادي بمعية أربعة أشخاص آخرين. فهل هؤلاء هم من وراء هذه المفاجأة؟ وما السبب وراء الضغط الذي يمارس على الحائلي؟ وليد الفراج دعا الجماهير لترك الحديث عن مقاطعة المدرج، فالنادي يتطلع إلى إضافات قوية لتعزيز صفوف الفريق.

لكن السؤال الأكبر هو: هل يمكن حقاً لنادي الاتحاد أن يتعاقد مع لاعب بحجم محمد صلاح، الذي أصبح أحد أبرز نجوم نادي ليفربول الإنجليزي؟ حسب الفراج، فإن نادي ليفربول وافق، على الأقل مبدئياً، على بيع اللاعب. لكن، وكما يقولون، الشيطان يكمن في التفاصيل. يبدو أن المدرب هو الحجر العثرة الرئيسي في

Scan the code