التخطي إلى المحتوى


الأربعاء 16/أغسطس/2023 – 11:14 ص

كشفت أسرة إبراهيم صابر، طالب الثانوية العامة الذي توفي بعد سقوطه من الطابق الخامس بمنزله بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، تفاصيل جديدة حول وفاته قبل يوم من ظهور نتيجة التنسيق والتحاقه بالجامعة.

 حصل على 88% في الثانوية العامة 

وقال عمرو صابر شقيق المتوفى، إن شقيقه كان يدرس في شعبة علمي علوم وحصل على مجموع 88% في الثانوية العامة دفعة 2023، وكان يحلم باستكمال دراسته في الخارج.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن شقيقه تقدم للالتحاق بإحدى كليات الطب البشري بألمانيا وتم قبوله، وكان ينتظر استخراج التأشيرة ليسافر ويحقق حلمه بدراسة الطب خلال 3 أسابيع، لكن قدر الله قد نفذ.

وأوضح شقيق الطالب، أنه وقت الحادث كان نائمًا واستيقظ على صوت الصريخ وأخبروه بسقوط شقيقه من الطابق الخامس بشرفة منزلهما، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بعد يومين.

وأكد صابر أن شقيقه كان قريبًا منه ومجتهدا وحريصا على دراسته وبارا بأهله، مؤكدًا أنه لا يستوعب الحادث حتى الآن، وجميع أسرته في حالة صدمة، مطالبًا بالدعاء لشقيقه بالرحمة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة جمصة، بسقوط شاب من علو وتحويله لمستشفى الأزهر بدمياط في حالة حرجة.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى إبراهيم صابر محمد، ويبلغ من العمر 18 عامًا، حاصل على الثانوية العامة دفعة 2023، وسقط من الطابق الخامس بمنزله بعدما اختل توازنه، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة ووضعه في العناية المركزة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا بإصابته.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

Scan the code