التخطي إلى المحتوى

خبرني – يعد استخدام الكاميرات الأمنية الخارجية أمرًا ضروريًا للغاية خاصة إذا كان لديك أشياء ثمينة في المنزل لأنها تساعد في منع السرقة لأنها دقيقة للغاية وتسجيل كل شيء أثناء النهار وفي هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل أنواع الكاميرات الخارجية المنزلية.

1- الكاميرا المستقيمة الدائري: تعتبر كاميرات Ring من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية الخارجية. تستخدم الكاميرا الطاقة الشمسية بالإضافة إلى الكهرباء وتتميز بالدقة العالية ودقة 1080 بيكسل. شخصياً ، لا داعي للقلق بشأن عدم ظهور الصورة في الليل لأن الكاميرا تعمل بشكل جيد في الظلام لأنها مصممة خصيصًا للرؤية الليلية ويمكن مشاهدتها بزوايا واسعة جدًا تصل إلى 130 درجة، تحتوي الكاميرا على اتصال wifi ، والذي يمكن توصيله بسهولة بهاتف ذكي للتحكم في جميع التسجيلات الموجودة فيه. يتم التحكم في الكاميرا من خلال تطبيق يسمى Ring. الكاميرا بها استقبال صوتي ويتم ذلك من خلال التطبيق ومساعد يسمى Alexa. تم تسعير الكاميرا لتناسب جميع شرائح المجتمع ، ويمكن للمستخدمين الاحتفاظ بجميع التسجيلات من خلال ميزة الحماية الحلقية ، لكن الميزة لا تتطلب من كل من يريد الحصول على الميزة دفع 10 دولارات كل 30 يومًا.

‏ 2-أوكير الكاميرا: تستخدم كاميرا uokier على نطاق واسع من قبل أصحاب الشقق الكبيرة بسبب دقتها العالية ، فهي تتميز بالدقة العالية للغاية ودقة 1080 بكسل ، وتتميز الكاميرا بوظيفة الرؤية الليلية ، ويمكن رؤية الأشياء من خلال الكاميرا. الزاوية واسعة جدًا ، وقد تصل إلى 130 درجة.

لا تحتوي كاميرا uokier على أسلاك على الإطلاق ، مما يسهل التثبيت والاستخدام ، ويمكن لهذه الكاميرا تحديد اتجاه الحركة بدقة شديدة وتنبيه المستخدم ، وتسمى هذه الميزة pir.

يمكن التحكم في الكاميرا عن طريق الصوت ، وتعمل الكاميرا على بطاريات يجب إعادة شحنها من وقت لآخر. يتم التحكم في الكاميرا عبر تطبيق يتم تنزيله على الهاتف يسمى Cloud Edge، هذه الكاميرا في فئة السعر البسيط لأنها اقتصادية للغاية وتتميز الكاميرا بمقاومة الماء حتى لا تتعرض للتلف في المطر.

يعد اختيار أفضل كاميرا للأمن المنزلي أمرًا سهلاً لأن على الجميع تحديد ميزات وسعر كل كاميرا واختيار الكاميرا المفضلة لديه من تلك التي أوضحناها في المقال

Scan the code