التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن سوف الانتقالات الحالية سوف يشهد صراع مستمر بين الأهلي والزمالك على الصفقات، وهذا بعدما تمكن المارد الأحمر من الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق، ليبدأ الأخير في محاولة لرد تلك الضربة والحصول على خدمات لاعب من داخل القلعة الحمراء، وهو ما سيجعلنا نعيش ميركاتو ساخن للغاية وسيكون الجمهور على موعد مع عدد من الصفقات القوية.

الزمالك يخطف توقيع نجم الأهلي

أفاد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن هناك تواصل قد تم بين مسؤولي القلعة البيضاء وبين اللاعب والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، وذلك من أجل مناقشة مسألة انتقاله إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر، بأن الزمالك يريد التوقيع مع المهاجم الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي، ولكن بشرط أن ينجح اللاعب في فسخ عقده مع الفريق الأحمر.

وبحسب المصادر، فإن الفارس الأبيض يريد الحصول على خدمات والتر بواليا وذلك مقابل 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك على أن يوقع اللاعب لمدة 4 سنوات كاملة، وهذا بعدما تمت مراقبة اللاعب على مدار فترة طويلة من جانب الجهاز الفني، وعلى رأسهم الكولومبي أوسوريو والذي يريد التوقيع مع مهاجم قوي قادر على قيادة خط الهجوم في أقرب وقت ممكن.

لاعب الأهلي يطالب فسخ عقده

قالت التقارير الإعلامية، بان “بواليا” قد تلقى صدمة كبيرة من جانب مسؤولي الأهلي وذلك بعدما تم إخباره بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق في الموسم الجديد، وهناك محاولات لتسويقه في الصيف الجاري وفي حال عدم حدوث هذا الأمر سيكون اللاعب في قائمة الانتظار، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب بشكل كبير وجعله يطالب بفسخ عقده في أقرب وقت ممكن.

Scan the code