التخطي إلى المحتوى


الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:00 ص


يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لأى مشكلة يمر بها، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة لذلك فهو مؤهل دائمًا لتولى المناصب الإدارية.


برج الثور فى حظك اليوم 14 أغسطس


يتسم مولود برج الثور، بصفات أخرى منها العناد الذى يدفعه لمواجهة لاتخاذ قرارات خاطئة في الكثير من الأحيان، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور رامي مالك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


حاول مرة أخرى حتى تصل لما تحلم به في حياتك المهنية، لأن استسلامك ليأسك وإحباطك لن يساعدك على تحقيق التقدم الذى تحلم به طوال الوقت، لذلك عليك بعدم الاستسلام.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


لا تقلق أو تتوتر وتحلى بالشجاعة واعترف بحقيقة مشاعرك تجاه الشخص المميز في حياتك، حتى تدخل علاقة عاطفية كنت تتمناها طوال الوقت، حتى تشعر بالونس والأمان.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


اتبع تعليمات الطبيب المعالج ولا تسير وراء النصائح الطبية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تحافظ على صحتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يسير وراء حلمه حتى يحققه ولا يستسلم لليأس والإحباط طوال الوقت حتى يصل لما يريده.







Scan the code