التخطي إلى المحتوى


الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:00 ص


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.


برج الأسد في حظك اليوم 16 أغسطس


مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يدور من حوله في العالم، وسريع الغضب.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تنتهز الفرصة التي تجدها في طريقك حتى تنقلك إلى مكانة أخرى وتجعلك قادرا على العمل بشكل أكثر احترافية وبذكاء، ولتحصل على مكاسب مالية كبيرة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


تحدث مع شريك الحياة، فقد مر وقت طويل على آخر محادثة بينكما، من كثرة المشاغل التي لديك، فحاول أن تخصص له وقت ليشعر بقيمته، وتزيد من الروابط العاطفية.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


لا تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة حتى لا تصاب بأى أذى، وأشرب الماء بكثرة، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


قد تشعر بعدم الراحة في العمل، فحاول أن تطور من قدراتك، وسر على نهج جديد، يجعلك ترى أين المشاكل التي أمامك وتكون قادر على حلها بكل سهولة ويسر. 







Scan the code