التخطي إلى المحتوى





11:46 ص | الخميس 17 أغسطس 2023

«بيبو» يرفض التدخل في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات لاعب الأهلي

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على تحرك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تدخل خالد بيبو، مدير الكرة، بشأن تخفيض غرامة الـ500 ألف جنيه، التي أقرها مجلس إدارة النادي، ضد اللاعب، وخصمها من مستحقاته بسبب اعتدائه على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

خالد بيبو دوره رفع العقوبة إلى الإدارة ولن يتدخل

وقال المصدر، إن خالد بيبو لن يتدخل في عقوبة حسين الشحات لعدة أسباب، أولها أنه لم يكن متواجدًا في منصب مدير الكرة عند حدوث الواقعة، أو توقيع العقوبة على اللاعب، وكان ذلك في عهد مدير الكرة السابق.

وأكد أن السبب الثاني هو أن القرار يخص مجلس الإدارة وإدارة الكرة، وهو صاحب الحق في تخفيض الغرامة أو رفضها، ولن يتدخل في أمر ليس من شآنه، خاصة أنه لم يمر سوى أيام قليلة على توليه المنصب.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، يفكر بقوة في مضاعفة لائحة العقوبات داخل الفريق، خاصة ضد أي تجاوز، ومن الصعب التدخل في تخفيض غرامة أقرتها الإدارة، وتحركه سيكون لإبلاغ الإدارة بطلب اللاعب فقط وينتظر الرد.

الأهلي يوقع نصف مليون جنيه غرامة على حسين الشحات

وكانت إدارة النادي الأهلي، وقعت غرامة قدرها نصف مليون جنيه على اللاعب، وأصدرت بيانًا رسميًا تؤكد الغرامة، موضحة أن هذه العقوبة بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ، والاعتذار عما بدر منه.

Scan the code