التخطي إلى المحتوى





10:45 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023

أزمة القيد في الزمالك مستمرة بسبب جهاز «فيريرا»

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أزمة جديدة، بسبب إيقاف القيد، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام النادي الأبيض بسداد مستحقات متأخرة لصالح دانيال ألفيس، أحد المساعدين السابقين في جهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق.  

الزمالك مهدد بإيقاف القيد لسبب الجديد

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت» أن «فيفا» أرسال خطابا بإلزام نادي الزمالك بسداد مبلغ قيمته 32 ألف دولار لصالح دانيال ألفيس، أحد المساعدين بجهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الأبيض السابق كمستحقات مالية متأخرة.

وأوضح المصدر أن القرار تضمن أنه فى حال عدم سداد مستحقات مساعد فيريرا، سيجرى إيقاف قيد النادي الأبيض.

فيريرا المدير الفني السابق للزمالك

الزمالك يسعى لإنهاء أزمة سبورتنج لشبونة 

وتتحرك إدارة الزمالك في الوقت الحالي لتوفير مبلغ مليون و400 ألف دولار، قيمة الغرامة المستحقة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الأزمة السابقة الخاصة بالتعاقد مع قائد الفريق الحالي شيكابالا.

شيكابالا قائد الزمالك

وكانت إدارة الزمالك سددت مبلغ قيمته 7000 يورو لنادي وادي دجلة، وهي قيمة المستحقات المتأخرة للنادي من قيمة حق رعاية الأخير في صفقة انتقال اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، إلى صفوف النادي الأبيض، وأجرت تسوية مع الغاني أتشمبونج، مهاجم الفريق السابق، بعد الحصول على حكم بأحقيته في 270 ألف دولار، مع منع الأبيض من قيد الصفقات لحين سداد هذه المستحقات.

Scan the code