التخطي إلى المحتوى


كتب حسام الحاج

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:30 ص


يفاضل محمود شبانة مدافع  الزمالك بين أكثر من عرض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،حيث لم يتخذ اللاعب قراراً نهائياً حول وجهته القادمة.


وخرج محمود شبانة من حسابات الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك،خلال الفترة الماضية واستبعده المدرب من المشاركة،فى البطولة العربية التى ودعها الأبيض من دور المجموعات.


في سياق مختلف يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.


وبالتزامن مع سعى مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد، يتم العمل على التفاوض مع الصفقات المطلوبة من جانب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز الهجوم والوسط والدفاع.


وأصبح محمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش، والمنتخب الأولمبى على رأس اللاعبين المطلوبين في الزمالك لتدعيم خط الوسط، وبالفعل شهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب وناديه لحسم الصفقة وتم الاتفاق على تفاصيلها انتظارا لإنهاء أزمة القيد وتفعيل الاتفاق بشكل رسمي.







Scan the code